الثلاثاء , مايو 28 2024
أرشيفية

نتائج التحريات الأمنية بشأن تعذيب شاب لوالدته و إلقائها من الطابق الثامن بالمرج

كتبت ـ أمل فرج

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من مستشفي اليوم الواحد باستقبالها جثة سيدة، ربة منزل، وتبلغ من العمر 43 عاما، يظهر عليها آثار ضرب وتعذيب، ومصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

كشفت تحقيقات الأجهزة الامنية مع المتهم بقتل والدته وإلقائها من الطابق الثامن، بعد أن قام بتعذيبها، و التعدي عليها بالضرب المبرح؛ حيث رفضت أن تعطيه الأموال ولم تمكنه من الاستيلاء على أموالها، التي كان يريد التحصل عليها؛ لشراء مواد مخدرة.

واعترف المتهم أنه حاول التخلص من جثمان والدته، وبعد أن يئس من العثور على طريقة مناسبة، فقام بإلقائها من الطابق الثامن، حتى يوهم الجميع بأنه قد اختل توازنها، وسقطت عن طريق الخطأ.

فيما كشفت التحريات الأمنية بعد ذلك أن المتهم “مجل المجني عليها” مدمن للمخدرات، و دائم الشجار و الخلاف مع والدته؛ لإجبارها على إعطائها الأموال، و تولت جهات التحقيق استجواب شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، وتم التحفظ على المتهم.

كما تبين من خلال التحريات أن ابنها وراء ارتكاب الواقعة؛ حيث قام بقتلها وألقى جثتها من الطابق الثامن، وتحرر المحضر اللازم، و تباشر النيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

تفاصيل القبض على أحمد الطنطاوي لتنفيذ حكم حبسه بقضية “التوكيلات الشعبية”

كتبت ـ أمل فرج ذكر كل من المحاميين خالد علي ونبيه الجنادي أن محكمة مستأنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.