الجمعة , أبريل 19 2024
أبو العرايس

منسق حملة عمر سليمان يرفض قول سيدنا موسى ويعقوب ويقول سيدنا رمسيس وستنا حتشبسوت .

أبو العرايس
أبو العرايس

الأهرام الجديد الكندى
رفض سامح أبو العرايس، المنسق العام السابق لحملة عمر سليمان رئيسًا، وصف الأنبياء موسى ويعقوب وداود بلقب “سيدنا”، قائلًا: “من الأشياء اللي بتستفزني أن مصريين يقولوا سيدنا موسى (موشي) أو سيدنا يعقوب (إسرائيل) أو سيدنا داود (ديفيد)”، مضيفًا أن المفروض أن اليهودي هو من يقول عليهم سيدنا لأنهم أجداده وقياداته.
وتابع أبو العرايس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “المصري الوطني لو حبكت معاه يقول سيدنا يبقى سيدنا مينا موحد القطرين وسيدنا رمسيس الثاني وسيدنا أمنحوتب وستنا حتشبسوت وسيدنا أمحوتب لأن دول هم أجداد المصريين ورموزهم.. ولما تسمع عن صراع بين اليهود وبين فرعون مصر يعني حاكم مصر الوطني يبقى المفروض تكون في صف الفرعون ولا تصدق خرافات اليهود عنه”.
وأردف أبو العرايس، قائلًا: “لما تلاقي مصريين يرددوا روايات عن غرق فرعون علشان اليهود وأن ربنا ضرب مصر بالجراد والدم ومش عارف أيه.. وكلها روايات يهودية تعكس حقدهم على مصر ولا إثبات تاريخي لها يبقى ده عيب.. حتى وجود اليهود في مصر لم يثبت تاريخيا بأية آثار أو نقوش أو برديات بل فقط روايات التوراة”، خاتمًا بالقول: “الفكر اليهودي الذي هوّد حتى التاريخ!!”.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.