الإثنين , أكتوبر 3 2022
داعش

شاب مصرى يدرب أبناء داعش على التمارين الرياضية .

تداول نشطاء مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، يوضح تدريبات المجاهدين، في تنظيم “داعش”، ظهر فيه الشاب العشريني إسلام يكن، مصري الجنسي، حيث ظهر في الفيديو يرتدي نظارة طبية، وتي شيرت أسود مكتوب عليه بالخط الأبيض عبارة الشهادتين التي توجد على أعلام القاعدة و”داعش“، مع سروال مموَّه وغطاء للرأس من نفس النقشة، وأوضح أنه يبث الفيديو، ليس من الساحات الرياضية، أو المنزل كما اعتاد بل من أرض الشام، وتحديدًا سوريا.
وقدَّم الشاب العشريني، الملتحي، من خلال الفيديو الذي صوَّره وسط غابات، عددًا من التمرينات الرياضية التي لا تستلزم صالات رياضية، مستخدمًا جذوع الأشجار، والحطب، وقال: “لازم أستغل الحاجات المتاحة عشان التمرين”، وأضاف إسلام يكن، خلال حديثه، إن تلك التمرينات موجَّهة للمجاهدين في سوريا، أو من ينوون القدوم إليها للجهاد.
واحتوى الفيديو على ثلاثة تمارين مختلفة للجسم، أولها كان تمرين أمامي للرجلين، فقام بوضع جذع شجرة كبير، خلف رقبته، وأخذ ينزل للأرض ويصعد مرة أخرى، ثم رقد الشاب أرضًا على ظهره، ورفع جذع الشجر عدة مرات لأعلى، مستخدمًا يديه، ثم تمرين “الضغط”، وتمارين لعضلة “البنش”، وعدة تمارين أخرى للظهر والركبتين.
وختم الشاب الفيديو، قائلًا إن تلك التمرينات ليست بكفاءة ما يتم عمله داخل الصالات الرياضية المتخصصة، لكنه أكد أن بقية التمارين سيعرضها تباعًا على فيديوهات متتابعة.

شاهد أيضاً

كاثرين ماكيني المرشحة لرئاسة البلدية تتحدث عن برنامجها الانتخابي

أعلنت المرشحة لرئاسة البلدية كاثرين ماكيني عن برنامجها الانتخابي؛ لدعم قطاع الأعمال الصغيرة في المدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *