الخميس , أبريل 18 2024

شاهد بالصور : شخص يزور سكان الأرض فى أحلامهم والأمريكان الأكثر .

1 2 3 4

 

الأهرام الجديد الكندى
رسمت إحدى المرضى صورة لشخص يزورها في أحلامها دومًا ولا يتغير شكله، ودفعت بالرسم إلى أحد الأطباء في نيويورك عام 2006، موضحة أن هذا الشخص يعطي لها نصائح عن حياتها الشخصية، مقسمة أنها لم تر الرجل في حياتها.
لم يعبأ الطبيب بصورة الشخص فترة طويلة، لكن رؤية مريض آخر للصورة عند الدكتور، وتأكيده هو الآخر زيارة نفس الشخص له في الأحلام، وأنه لم يره في حياته أيضا، دفع الطبيب النفسي إلى إرسال الصورة لبعض زملائه.
فور إرساله للصورة، أكد أربع مرضى زملائه رؤيتهم لنفس الشخص في الأحلام دون رؤيته في الحقيقة، وبتوالي الأيام، أكد 2000 شخص رؤيتهم لهذا الرجل في العديد من مدن العالم “لوس انجلوس، برلين، سان باولو، طهران، بكين، روما، برشلونة، ستوكهولم، باريس، نيو دلهي، موسكو”.
رؤية هذا الرجل في الأحلام دفعت عددا من الأطباء إلى تدشين موقع “thisman” لمساعدة كل من يرى هذا الشخص في الحلم، وأن على من يتعرف عليه أن يؤكد هذا، لفهم طبيعة هذا الرجل غير الموجود في الحقيقة.
ووضع عدد من الأطباء العديد من النظريات لتفسير وجوده المتكرر في ظروف غامضة لمختلف الأشخاص الذين لا تربطهم به أي صلة، كانت أول نظرية أن تلك الصورة لرجل يدل على حقيقة توترية تنتمي إلى اللاوعي الجمعي، بجانب نظرية دينية تقول إن هذا الشخص هو صورة مصغره لله يزور الأنسان في منامه، والذي يظهر طويل القامة، يتحرك في الظلام.
وقالت إحدى الذين رأوه في أحلامهم “رأيت هذا الرجل في 3 أحلام مختلفة تمامًا، ظهر مختلفًا بعض الشيء عن الصورة، لكنني تعرفت عليه نتيجة عدم تغيره في عدد من الأحلام، كان شعره أطول قليلا في الجزء العلوي، وظهر مندهشًا لا أكثر”.
ونشر الموقع نسبًا لعدد الدول التي رأت هذا الرجل في أحلامهم، تربعت الولايات المتحدة الأمريكية على المقدمة بنسبه 37.7 نسبة مئوية.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.