الإثنين , أكتوبر 3 2022
باسم يوسف
باسم يوسف

بالفيديو : شاهد يكشف تفاصيل خناقة باسم يوسف وخالد أبو بكر فى نيويورك .

باسم يوسف
باسم يوسف

الأهرام الجديد الكندى
أجرى شخص يُدعي ياسر عبدالمقصود، الأحد، عدة مُداخلات هاتفية على قنوات «المحور»، و«صدى البلد»، و«روتانا مصرية»، باعتباره الشاهد على المشاجرة التي نشبت بين الإعلامي باسم يوسف، والمحامي خالد أبوبكر، في مطار نيويورك.
قال «عبدالمقصود» في التصريحات التي أدلى بها، إن باسم يوسف بدأ حديثه مع عماد الدين حسين عن قضية عادية جدا وهو أنه لا يستطيع ركوب دراجته في طريق السويس، ثم تطرق إلى الحديث عن زيارة الرئيس وتناول الإعلام المصري للزيارة، وبعدها وصفهم بألفاظ نابية.
وأضاف: «باسم يوسف تلفظ بألفاظ خارجة وغلط في حق الإعلاميين في صالة كبار الزوار في مطار نيويورك أمام زوجته وابنته، وأطفال وسيدات مصريين».
وكان «أبوبكر» قال إن الإعلامي الشهير باسم يوسف، أهان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال عنه «عبارات جارحة وألفاظ خارجة»، وقال في حسابه على «تويتر»: «الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة باسم يوسف تقابل معي أنا وعماد الدين حسين، وأهان السيسي وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ خارجه وعبارات جارحه».
وأوضح: «باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، دعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات لم يمتثل».
وتابع: «وجهت حديثي له أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف»، مضيفا: «ليس من العيب انتقاد أي شخص لكن من قلة الأدب التلفظ بألفاظ خارجه وقبيحة أمام سيدات وأطفال».
وسرد باسم يوسف تفاصيل المشادة الكلامية بينه وبين خالد أبوبكر في مطار القاهرة، في حسابه على «فيس بوك»، وقال: «لسا نازل من الطيارة ولقيت خالد أبوبكر مسيح على تويتر اللي حصل، يشاء حظي أني أخش معاه اللونج اللي في مطار القاهرة، قمت ناده عليه من أخر القاعة قولتله، تاني مرة لما تفتن وتكتب تقارير أبقى أنقل صح وقول أني بقول عليكم (….) مش مجرد بشتم السيسي».
وأضاف: «وعنها بقى نقاش طويل وكلام رايح جاي، وفي الاخر سفلته قدام الموظفين، كلهم بعد كدة جم اتصوروا معايا وكانوا متكيفين جداً بس اكتر حاجة وجعته لما قولتله (أنت متعود وأنت صغير تكتب تقارير في زمايلك، واضح إنك أمنجي من صغرك».

 

http://www.youtube.com/watch?v=cYJzgYGb0sg#t=216

شاهد أيضاً

العاملون بالتعليم في أونتاريو يلوحون بالإضراب

كتبت ـ أمل فرج تشهد أونتاريو غضبا لدى العاملين بقطاع التعليم، و الذين وصفهم البعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *