الخميس , أبريل 25 2024
وزير الخارجية الأمريكى ومعه شنطة بقالة

بالصور : وزير خارجية أمريكا يحمل شنطة بقالة فى يده أثناء قدومه الى مصر .

11 12 13 14

الأهرام الجديد الكندى
صورة لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري ربما ستكون الأكثر شهرة في تاريخه السياسي، هذه الصورة التقطت له بينما كان في أحد مطارات الولايات المتحدة في طريقه إلى الطائرة التي ستقله إلى مصر للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار غزة.
الصورة أوردتها وكالة رويترز للأنباء معلقة تحتها لكن دون الإشارة إلى الحقيبة البلاستيك التي كان يحملها في يده اليمنى بينما كان متواجدا في مطار قاعدة أندروز للقوات الجوية بضواحي واشنطن.
الحقيبة التي يحملها كيري، يظهر عليها العلامة التجارية لسلسة متاجر “سيفواي” الأمريكية، وهو متجر تجزئه أشبه بسلسة متاجر “أولاد رجب” المصرية، التي تبيع كل شيء.. فماذا اشترى كيري من “سيفواي” قبل أن يأتي إلى القاهرة؟ ولماذا قرر أن يمر على المتجر قبل رحلته؟
الرحلة من واشنطن إلى القاهرة تستغرق مابين 10 ساعات إلى 12 ساعة، طريق طويل ومجهد، ربما لذلك اضطر كيري إلى المرور على المتجر قبل الرحلة، ليشتري بعض المسليات قبل الصعود إلى الطائرة، لتمضية الوقت.
موقع “فليكر”، المتخصص في تبادل الصور، أورد الصورة، وكتب معلقا “وزير الخارجية الأمريكي يحمل حقيبته الرسمية وحقيبة بقالة (من البلاستيك) لدى مغادرته من قاعدة أندروز للقوات الجوية في ضواحي واشنطن في طريقه إلى مؤتمر المانحين لغزة في القاهرة”.

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.