الخميس , مارس 28 2024
سيتى بنك

سيتى بنك ينهى أعماله فى مصر ويخاطب عملائه لسحب ودائعهم .

سيتى بنك
سيتى بنك

الاهرام الجديد الكندى
خاطب بنك “سيتي بنك – مصر”، عملاءه؛ لسحب مدخراتهم وودائعهم وإنهاء حساباتهم المصرفية لديه قبل السابع من ديسمبر المقبل، وذلك تمهيدا لتصفية أنشطة البنك في السوق المصرية.
وذكر البنك – في خطابات وجهها لعملائه بدءا من اليوم وحصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منها – أنه غير مستمر في تقديم الخدمات المصرفية في مصر وسيقوم بإغلاق حسابات العملاء يوم 7 ديسمبر المقبل، فيما حث العملاء على إنهاء معاملاتهم معه قبل هذا التاريخ.
وأوضح أنه سيتم صرف إجمالي أرصدة العملاء طرف البنك نقدا أو بشيك مصرفي بعد خصم أي مبالغ تستحق لصالح سيتي بنك حتى تاريخ إغلاق الحساب، وذلك من أي فرع من فروع البنك المتواجدة في جمهورية مصر العربية.
وبالنسبة للأرصدة بالعملات الأجنبية التي تتجاوز الحد الأقصى للصرف اليومي المحدد بمعرفة البنك المركزي، أوضح البنك أنه سيتم صرف الرصيد نقدا على عدة أيام بعد إغلاق الحساب.. مطالبا بضرورة زيارة أي فرع للبنك قبل 7 ديسمبر المقبل لعمل تحويل لأي من البنوك العاملة في مصر.
وأشار إلى أنه في حال وجود وديعة باسم العميل فسوف يتم كسرها بدون رسوم كسر وديعة في التاريخ المحدد بالسابع من ديسمبر المقبل، وسيتم إضافة الوديعة والعوائد المستحقة عليها إلى الحساب، على أن يتم إغلاق الحساب في نفس التاريخ.
وكانت مجموعة سيتي المصرفية العالمية قد ذكرت – في بيان سابق – أنها قررت تصفية أنشطة خدمات الأفراد في 11 دولة، وذلك في إطار مساعيها لتسريع عملية إعادة هيكلة أنشطتها، وشملت خطة التاريخ للبنك أسواق كل من كوستاريكا، التشيك، السلفادور، جوام (إحدى الجزر بالمحيط الهادي)، جواتيمالا، المجر، اليابان، نيكاراجوا، البيرو، كوريا الجنوبية بالإضافة إلى مصر.
وأكدت المجموعة، استمرارها في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية وخدمات الخزينة للشركات والمؤسسات في تلك الأسواق ومن بينها مصر.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.