الجمعة , ديسمبر 2 2022
جانب من الورشة

بالفرشة والألوان أطفال قبلي يرسلون أمنيات العام الجديد .

1 2 3 4 5 6 7

 

الأهرام الجديد الكندى
في يوم رائع محمل بالامل والأمنيات الطيبة ، رسم اطفال الاقصر لوحات ترحيبية بالعام الجديد متمنيين السعادة والسلام لوطنهم وللعالم اجمع .. ذلك هو ماشهدته ورشة قبلي الخامسة لرسم الاطفال والتي نظمتها قبلي للفنون والتراث بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بالعوامية.
شارك اكثر من 30 طفلا من اطفال الجمعية والمنطقة المحيطة ( العوامية ) في المرحلة العمرية مابين ال8 وال12 عاما في هذه الورشة للرسم الحر حيث قاموا بالتعبير عن بيئتهم المحيطة كما يرونها باعينهم الواسعة المتطلعة للتطور والتعلم عن طريق الفرشة والالوان والكثير من الخيال المبهر.
هذا وقد شارك في هذه الفاعلية بجانب منظميها من متطوعي قبلي ومن جمعية تنمية المجتمع بالعوامية مجموعة من الاجانب المقيميين بالاقصر من اصدقاء قبلي والحريصين على حضور فعالياتها باستمرار وبعضا من الزائرين من بريطانيا والنرويج .
وقد استمرت الفعالية حتى غروب شمس اليوم حيث تسلم المنظمين الللوحات من الاطفال المعتزين بلوحاتهم وبافكارهم التي قاموا بالتعبير عنها فيها. كما التقطت لهم العديد من الصور التذكارية وهم يحملون لوحاتهم الممهورة برقم 2015 وذلك ترحيبا منهم بالعام الجديد وتعبيرا عن احلامهم وامانيهم التي يتمنون ان يصنعوها حقيقة فيه .

 

شاهد أيضاً

شرطة تورنتو تنوه بشأن متهم بخطف الأطفال من أحد المدارس

كتبت ـ أمل فرج كانت شرطة تورنتو قد نشرت صورة لمتهم يصور الطلاب في المدرسة …