السبت , أبريل 20 2024
اتحاد المصريين بالسعودية

خطوة جرئية للمصريين بالسعودية للدفاع عن حقوقهم.

هذا الاتحاد ملك لكل المصريين بالسعودية وقد تم نشرة بجريدة الوقائع الرسمية فى جمهورية مصر العربية بعد تأسيسة رسميا بوزارة التأمينات والشتون الاجتماعية المصرية برقم 4671 لسنة 2012 وتم تسجيلة بالقنصلية المصرية برقم 92012 وبداية التأسيس بتاريخ 1 يناير 2012
رؤية الاتحاد:
يسعى الاتحاد أن يكون جهة مصرية تحظى بثقة جميع المصريين في السعودية على مختلف قطاعاتهم الاجتماعية والوظيفية والفكرية .. وأن يكون الاتحاد هو السباق دائما في الوقوف بجانب أبناء الجالية في جميع حالات العسر واليسر .. وأن يكون معبرا بصدق وفاعلية عن آمال وطموحات ومطالب الجالية المصرية في المملكة.
رسالة الاتحاد:
نظرا لحاجتنا الماسة ان نعمل معا كمصريين بالسعودية فى كيان واحد حتى نصبح قوة لها تأثير بعيدا عن المصالحة الشخصية نرجو من كل ابناء مصر بالسعودية التسجيل كاأعضاء بالاتحاد دون رسوم اشتراك للسنة الأولى حتى يشعر العضو بالخدمة المقدمة من الاتحاد فمن حق كل مصرى على ارض المملكة العربية السعودية العضوية بمجرد تسجيل بيناتة هدفنا الأول هو توفير دعم قانونى لكل المصريين فى كل مناطق المملكة كما نستعى لتوفير الخدمات القنصلية للمدن البعيدة عن القنصليات دون رسوم تعقيب للأعضاء واننا نعمل فى مجال حقوق الانسان والصداقة بين الشعوب والمؤتمرات الدينية والثقافية .
مع تمنياتنا بغد افضل لبلدنا الحبيبة مصر

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …