الإثنين , أبريل 29 2024

الإتحاد العربى للمغتربين واتحاد المصريين بالسعوديه يهنىء المسلمين والاقباط حول العالم.

إمام يوسف
إمام يوسف

الأهرام الجديد الكندى
هنأ الاتحاد العربى للمغتربين والاتحاد العام للمصريين بالسعودية المغتربين العرب فى كل مكان وأبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد والمولد النبوي الشريف. وعبر الاتحاد في بيانه بهاتين المناسبتين عن الآمال العريضة التي يشعر بها أبناء مصر في كل مكان أن يكون العام الجديد عام خير ونماء وازدهار لمصر الغالية، معربا عن أمنياته أن يكون هذا العام بمثابة عام تثبيت دعائم الاستقرار ونشر الأمن والأمان في ربوع الوطن، وأن يشهد العام الجديد طفرة حقيقة على صعيد العمل التنموي لرفع مستوى معيشة أبناء مصر في مكان على أرضها. كما أعرب الاتحاد عن أمنياته أن يشهد العام الجديد مصالحة حقيقية وجادة بين أبناء مصر جميعا، وعلى الأخص على صعيد الجالية المصرية حتى تعود لتتبوأ مكانتها اللائقة بها كواحدة من أفضل الجاليات المصرية في الخارج. وأكد الاتحاد على ضرورة أن تلتفت الدولة المصرية بقدر أكبر من الاهتمام إلى قضايا ومشاكل ومطالب أبناء مصر في الخارج، في سعي حقيقي وجاد حتى يقدموا لوطنهم كل الدعم والمشاركة اللائقة بهم وبإمكاناتهم المتنوعة للمساهمة في مسيرة التنمية على أرض مصر.
وأعرب المهندس إمام يوسف الامين العام للاتحاد العربى للمغتربين فى الداخل والخارج ورئيس اتحاد المصريين بالسعوديه عن خالص التهنئة لمسلمي العالم ومصر وأقباطها، مؤكدا أن المولد النبوي الشريف والذي يأتي متواكبا مع العام الميلادي الجديد في مناسبتين يحتفل بهما العالم وكل المصريين من مسلمين وأقباط في وقت واحد، ليؤكد عمق العلاقة بين عنصري الأمة، ويستلهم قيم وروح الرسالة المحمدية السمحة في ذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، مع قيم التسامح والرحمة التي يعبر عنها ذكرى مولد المسيح عليه السلام. وتمنى البيان أن يشهد العام الجديد اندحارا وهزيمة للإرهاب الأسود ومن يقف وراءه من قوى معادية لمصر، وأن يلهم أبناء مصر بكافة أطيافهم وتوجهاتهم أن يقفوا صفا واحدا ضد الإرهاب وأن يتوحدوا نحو هدف بناء وطنهم على أسس سليمة من المواطنة والعمل الجاد والمخلص وسيادة القانون.
من جانبه أكد محمد شاهين أمين عام الاتحاد أن العام الجديد يأتي حاملا بشارات من التفاؤل والأمل أن تتخطى مصر ما عانت منه خلال السنوات القليلة الماضية، وأن تنطلق بقوة وثقة نحو الدولة العصرية التي يحلم بها كل مصري. وأضاف شاهين أن القيادة المصرية تواجه العديد من التحديات في العام الجديد .

 

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …