الثلاثاء , أبريل 30 2024

بالصوره : قيادية كبيرة فى الحزب الحاكم بتونس تحرق القرآن بسيجارة .

 القيادية التونسية
القيادية التونسية

الأهرام الجديد الكندى
قامت صفحة ثوار ليبيا الموالية للأخوان المسلمون وأنصار الشريعة فى ليبيا ، بنشر صورة لقيادية كبيرة فى حزب نداء تونس الفائز بالأنتخابات البرلمانية هناك وتدعى “ﺧﺪﻳﺠﻪ ﻋﻴﺎﺩ” وهى تحرق القرآن بسيجارة.. ثم قاموا بكتابة تعليق عل الصورة قائلين بأنه أذا كان هذا هو حال من يحكم تونس اليوم إذا لا عجب في أن تقوم وسائل الإعلام التونسية الممولة من أموال الأمارات على تضليل المواطن التونسي وتقوم بأيهامه بأن من يحكم ليبيا الأن هم تنظيم القاعدة .
وبالصورة التى قامت بنشرها صفحة ثوار ليبيا يعلن تنظيم الأخوان بالعالم الحرب على السلطة الجديدة فى تونس والمتمثله فى حزب نداء تونس الذى أستطاع الاطاحة بهم من الحكم .
كما لم يتضح لنا حتى الأن حقيقة أن كانت صورة السيدة حقيقة أم مفبركة هذا أولا ، كما لم يتضح لنا أن كانت هذه السيدة تنتمى بالفعل الى حزب نداء تونس ام لا ، وأن كانت تنتمى ما هو منصبه داخل الحزب وحتى وعلى افتراض بأن ما قام الاخوان بنشره حقيقة وأن منصب السيدة فى حزب نداء تونس كبير ، هل هذا يعنى بأن كل حزب نداء تونس فاسد ويحارب الأسلام ، والتسأل الأكبر لماذا دائما الأخوان حينما يريدون محاربة أحد يحاربونه فى نقطة الدين فقط لماذا لم يهاجموا الاحزاب المدنية من ناحية قدرة هذه الأحزاب على توفير الحياة الكريمة لشعوبها من ماكل ومشرب وتعليم ونهضة فى كافة المجالات وأن يتركوا الدين للمولى عز وجل يحكم فيه بين عباده .

 

شاهد أيضاً

كندا

قرار جديد بشأن ساعات العمل المتوفرة للطلاب الدوليين في كندا

أمل فرج  أعلن وزير الهجرة مارك ميلر بأن الطلاب الدوليين سيكون متوفر لهم العمل لمدة …