الإثنين , أبريل 29 2024

الكنيسة تخصنا ببيانها الرسمى فى مفاجأة أسعدتنا كثيرا .

بقلم : المهندس نادر صبحى
اتقدم بالشكر لكنيستنا الارثوذكسية لارسالها بيانها الرسمى لحركة شباب كريستيان بشأن حلقة وائل الايبراشى و الاقباط المرشحون على قوائم حزب النور . واليكم نص البيان الرسمى المرسل لنا من المتحدث الرسمى لبطريركية الاقباط الارثوذكس
بالتواصل مع المتحدث الاعلامي باسم بطريركية الاقباط الارثوذكس القمص بولس حليم و حوار دار بين مؤسس و مسئول الحركة وبين المتحدث الاعلامي طال لبعض الوقت و مناقشة ما تم عرضة امس مع الاعلامي الاستاذ وائل الايبراشي و ضيوف حلقتة نادر الصيرفي الذي يتحدث كقبطي ارثوذكسي ينضم لصفوف و قوائم حزب النور السلفي للبرلمان القادم والذي ادعي كذبا ان قداسة البابا سمح بهذا الامر و ايضا السيدة سوزان التي ادعت انها مفوضة من الكنيسة الكاثوليكية. و افادتنا كنيستنا الارثوذكسية و المتحدث الاعلامي باسم بطريركية الاقباط الارثوذكس القمص بولس حليم بارسال البيان التالي باسم الكنيسة الينا للنشر.
بيان رسمي لرد الكنيسة:-
الكنيسة تقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين. ..كم أن لكل احد ان يختار الحزب الذي يراه يحقق الصالح للوطن. …ويختار الشخص الذي يراه يمثله في البرلمان. …المعيار هو الكفاءة فقط
والكنيسة لا تختار للشخص أي الأحزاب يدخلها. ..الحرية متاحة للجميع و الأقباط لديهم الوعي الكافي كي يختاروا من يحقق مصلحة الوطن..القمص/بولس حليم المتحدث الاعلامي عن الكنيسة للاقباط الارثوذكس.
و من جانبها قامت بطريركية الاقباط الكاثوليك بتكذيب رسمي لما تحدثت عنة السيدة سوذان عن لسان الاقباط الكاثوليك .
اخيرا:- خالص الشكر للقمص بولس حليم المتحدث الرسمي باسم بطريركية الاقباط الارثوذكس علي التواصل معنا و ارسال البيان الرسمي لموقف كنيستنا الارتوذكسية.

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …