الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
محمود الهوارى

الهوارى يعلن أنسحابه من المعترك الانتخابى لينضم لمن سبقوه .

محمود الهوارى
محمود الهوارى

 

الأهرام الجديد الكندى
اعلنت الحملة الانتخابية للمرشح محمود الهوارى بمحافظة الأقصر أنسحاب مرشحها من العملية الانتخابية بعد الأحداث الاخيرة حيث قامت باصدار بيان اكدت فيه الاتى
كنا قد قررنا أن نخوض العملية الإنتخابية والترشح عن دائرة بندر الأقصر لبرلمان 2015 .
وذلك إيماناً منا بدور الشباب في العملية السياسية وبناء الدولة ، ولتحقيق الضمانات التى تحول دون إنتاج النظام السابق وأدواته ، بما في ذلك ” معارضية الصوريين ” ورغبة منا في تحقيق حلم الثورة وشعاراتها ” عيش – حرية – عدالة إجتماعية – كرامة إنسانية ” .
وبالرغم من أننا قد تحصلنا على حكم قضائي نهائي في سابقة قضائية هي الأولى من نوعها من قضاء مجلس الدولة يوم 27/1/2015 في الدعوى رقم / 1 لسنه 2015 قضاء إدارى ، وهي القضية التى ناضلنا لأجلها حتى يتم تحديث الكشوف الإنتخابية لضمان نزاهة الأنتخابات وتمكين أكبر عدد ممكن من الناخبين للإدلاء بأصواتهم وتنقيح كشوف الأنتخابات .
ولكن في ظل ما يحدث من قمع للحريات متزايد وما يشهده الشارع المصري في الفترة الأخيرة من آله جهنمية للقمع ، كنا لا نتوقع أنه بهذا الجنون الذي يصل إلى قمع مسيرة سلمية لا يتعدي أفرادها العشرات ، تحمل الورود لإحياء ذكرى أصدقائهم من الشهداء ، ويترتب على ذلك قتل الشهيدة شيماء الصباغ لتلحق بركب الشهداء الذي بدأ من ثورة 25 يناير المجيدة ، وحتى الآن لم تتم المحاسبة أو القصاص لدماء الشهداء .
وفي ظل الدعوات المتصاعدة للإنسحاب
قــــــــــــــــــــررنا
بقرار جماعى لكل أعضاء الحملة
الإنسحاب من العملية الإنتخابية لبرلمان 2015 ، لما ذكرناه سابقاً .
وتٌعاهد الحملة وكل من وقف بجانبها في الإستمرار على العمل على القضايا المختلفة و التى تمس الطبقات الكادحة من الفقراء والمهمشين وأصحاب الحقوق بشتى الآليات المختلفة ، على أن تستمر الحالة الثورية في الشارع المصري وسنتبنى الدعوة للمقاطعة الإيجابية ونعمل عليها خلال الفترة القادمة .
وهذا لا يعنى إنسحابي من العمل في المجال العام فالمستقبل لنا وللشباب الصاعد ، وسأعمل مع كل أفراد الشعب الذين يشاركوننى حلم بناء مصر ، وإعادة بناء الشخصية المصرية .
وسنعمل على تشكيل تيار ضغط على كل من يتولى مقاليد الحكم في مصر كي نحقق آمالنا في حياة أفضل لكل المصريين والمصريات .
والله الموفق والمستعان .
حملة محمود الهوارى
 

شاهد أيضاً

شاب يتخلص من والديه في مشهد دموي بشع.. تفاصيل مذبحة دار السلام كما جاءت في التحقيقات

أمل فرج شهدت منطقة دار السلام جريمة شنعاء لشاب عشريني في كلية الهندسة، 23 عاما، …