الإثنين , أبريل 29 2024

طالبة أمريكية مهددة بالسجن لممارستها الفحشاء عبر الأنترنت بمكتبة الجامعة

sutherland-oregon-state-masturbation

طالبة جامعية امريكية تواجه عقوبة السجن لمدة عام، بعد ظهور فيديو لها وهي تمارس الفاحشة عبر الأنترنت في مكتبة جامعة أورجان ستات في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.
والموت ورسائل الموبيل أن الناطق باللغة الإنجليزية أن بوليس اورجان قد قام بالقبض علي كيندرا سويندرلاند الثلاثاء الماضي، بعد العثور لها علي فيلم تصور نفسها وتقوم بلمس أجزاء متفرقة من جسدها وتتعري في المكتبة العامة للكلية الواقعة داخل المدينة الجامعية.
الفيديو الذي صورته الطالبة نفسها تعدي وقته نص الساعة قامت الجامعة بإبلاغ البوليس في نفس اليوم الذي أكتشفت فيه الفيديو، وقال المتحدث باسم الجامعة أن ما رايناه في الفيديو ليس هو ما نريدة في جامعة أورجان ستات العريقة.
وقال البوليس أن الفيديو الذي قامت الطالبة بتسجيله لنفسها قد أنتشر بشكل غريب بين الطلبة في الجامعة، ومازال منتشرا حتي بعد أن اكتشفت إدارة الجامعة الأمر، واضاف المتحدث الرسمي للبوليس في أرجان أن الطالبة قد تواجه عقوبة السجن لمدة عام وغرامة قدرها 6.250 دولار أمريكي لإرتكابها فعل فاضح في مكان عام.
الغريب في الأمر أن مكتبة الجامعة تبلغ حوالي 340 ألف قدم مربع وهي تفتح أبوابها أربعة وعشرين ساعة علي مدار السبعة أيام، فكيف تمكنت الفتاة من تصوير نفسها في هذا المكان سواء كان معها شخص أخر علي الجهاز أو قامت بذلك منفردة!!!!!!.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …