الجمعة , فبراير 23 2024

أمن الأنترنت : قراصنة يقومون بإغواء قيادات داعش جنسيا ويبثون فيديو جنسى لأحدهم ..

صوره ارشيفيه لاحد قيادات  المعارضة السورية وهو يمارس الجنس مع حفيدته
صوره ارشيفيه لاحد قيادات المعارضة السورية وهو يمارس الجنس مع حفيدته

الأهرام الجديد
وضعت شركة “فاير آي” المتخصصة بأمن الشبكة الإلكترونية تقريرا يوضح أن قراصنة على الإنترنت تمكنوا من سرقة معلومات حساسة عن مقاتلين في المعارضة السورية عبر نساء مفترضات ، حيث تمكنوا بهذه الطريقة من الحصول على خطط عسكرية و أسماء لعدد من الجنود المنشقين و غيرها .
وأكد التقرير أن عملية سرقة المعلومات كانت تتم عن طريق “الإغواء” حيث تم اعتباره وسيلة لجذب الأشخاص المستهدفين في الحملة ، وقدم القراصنة أنفسهم على أنهم نساء مؤيدات للمعارضة السورية.حيث ترسل الفتاة – المفترضة- صورة تقول إنها لها وتحمل هذه الصورة برمجيات ضارة تساعد القرصان على الدخول إلى الملفات الشخصية للمستهدفين من هذه الحملة و تتم سرقة المعلومات المطلوبة .
و عن أهم الخطط العسكرية التي تمت سرقتها بهذه الطريقة كشف التقرير أنه تم الوصول لخطة وضعها مقاتلو المعارضة للاستيلاء على بلدة خربة غزالة في محافظة درعا في جنوب سوريا عن طريق اتباعهم وسيلة ” الإغواء ” بأرسال صور على أنها لنساء مؤيدات للمعارضة السورية .
و الجدير بالذكر أن القراصنة استخدموا وسائل وتقنيات مختلفة عن قراصنة سوريين على الشبكة عرفوا من قبل، مثل الجيش الإلكتروني السوري. و ذلك حسبما أشاره التقرير
بالأضافة لما ذكره أن مزودي الخدمة التي عمل عليها القراصنة موجودون خارج سوريا.
كما أستطاع القراصنة تصوير فيديو لقيادى كبير فى المعارضة السورية وهو يمارس الجنس مرة ومرة أخرى وهو يمارس العادة السرية تمتلك الأهرام نسخه منه ولكن ونظرا لما يحتويه الفيديو من مشاهد مقززه أمتنعا عن نشره .

 

شاهد أيضاً

أحمد عز يتحرك قضائيا بعد إلزامه بدفع مليون جنيه كمصروفات لتوأم زينة

تقدم الفنان أحمد عز  بالاستئناف على قرار إلزامه بدفع 23 ألفا و304 جنيهات أسترليني، ما يعادل …