الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

سقوط أخطر خلية إرهابية لتصنيع المتفجرات بالجيزة

2014_11_7_22_56_12_683

الاهرام الجديد الكندى

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط خلية إرهابية لتصنيع المتفجرات لاستخدمها في العمليات الإرهابية ضد الجيش والشرطة وإثارة الذعر بين المواطنين.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة إمبابة قيام “محمود. إ. ج” 34سنة، ترزي، “أحمد. ق. ج” 42 سنة، عامل، “محمد. م. إ” وشهرته “حنتوت” 18سنة، كهربائي، “عبدالله. م. ع” وشهرته “الحاوي” من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، بتكوين خلية إرهابية لتصنيع العبوات بدائية الصنع لاستخدامها في مسيرات وتظاهرات التنظيم واستهداف قوات الشرطة .

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بمسكن الأول بمنطقة أوسيم وبحوزتهم كمية من مادة (نترات) لاستخدامها في تصنيع العبوات المتفجرة، وكمية من البلي صغير الحجم، كمية من مادة السولار، وكمية من الأسلاك الكهرائية مختلفة الأحجام، وعدد من اللافتات الخاصة بتنظيم داعش الإرهابي، و21 طبة مواسير بلاستيكية صغيرة الحجم، و8 هواتف محمولة منها 3 يخرج منهم سلك مثبت بلوحة إلكترونية معدة للاستخدام، و5 علب لمادة لاصقة تستخدم في إحكام غلق العبوات عقب تصنيعها، و3 لمبات وصلات “مفجر”.

بمواجهتهم إعترفوا بانتمائهم لتنظيم الإخوان الإرهابي، وسابقة زرعهم العديد من العبوات الناسفة بنطاق محافظة الجيزة، وتجهيزهم عدد من العبوات لاستهداف بعض المنشآت الهامة والشرطية بالإشتراك مع قيادة بتنظيم الإخوان الإرهابي، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان .

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تفاصيل بشأن توقعات فرض الحكومة الكندية للضرائب مجددا في الميزانية الجديدة

كتبت ـ أمل فرج  من المرتقب أن تفصح الحكومة الفيدرالية عن ميزانيتها اليوم الثلاثاء، بالإضافة …