الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
هاني المسيري
هاني المسيري

وسامة محافظ الإسكندرية الجديد تثير جدلا علي شبكات التواصل الاجتماعي

هاني المسيري
هاني المسيري

الاهرام الكندي: ما أن أعلن عن أسم هاني يوسف المسيري كمحافظ للإسكندرية وانتشرت صورته علي شبكات التواصل الإجتماعي، فالرجل الأربعيني الذي يبدو في منتهي الوسامة تسببت صورة في جدل بين مشتركي شبكة التواصل الاجتماعي.
ولا نعرف إذا كانت صورة المحافظ ووسامته هي السبب أم خفة دم الشعب المصري، أم هي حالة الحزن التي يعيشها الشعب المصري فجعلتهم يبحثون عن أي شئ يسعدهم ويرسم الابتسامة علي وجوههم وعلي وجوه أصدقائهم!!!!.
في كل الأحوال المناوشات والمناقشات والجدل دار علي شبكات التواصل الاجتماعي بسبب إعجاب السيدات بجمال محافظ في الإسكندرية، بعض أبناء المحافظات الأخرى ردوا بصور محافظهم الجديد تحت عنوان “إحنا كمان حلوين”، البعض الأخر علق عن رغبته في الانتقال للإسكندرية، التعليقات أثارت حفيظة الشباب في الفيس بوك ومن المتوقع أن تنتشر اليوم صورة لمسئولة جميلة للرد علي صور المحافظ الوسيم نكاية في بنات وسيدات مصر.
ويظل المصريون هم ملوك صناعة البسمة والضحكة والسعادة والفكاهة بالرغم من آلامهم وبالرغم من معاناتهم اليومية سواء لسوء الأحوال الاقتصادية أو للظروف الأمنية الصعبة، ولكنهم شعب يمتلك بداخله أمل ينتصر به علي أي ألم انهم المصريون.

شاهد أيضاً

الزواج

الزواج هو تلك العلاقة المقدسة التي أسسها الله بنفسه حين خلق رجلاً وامرأةً وطلب منهما …