الخميس , مايو 2 2024

المرابطون : مفاجأة قوية للدواعش .

داعشي "يستسلم" بسلاحه وعتاده للجيش التركي؟!

الأهرام الجديد الكندى
يقوم العراقيين بإعداد مفاجأة قوية لداعش من خلال تجهيز جيش من المرابطون داخل معسكرات تدريب في محيط مدينة الموصل “شمالي العراقي” استعدادا لتحرير المدينة، حيث يوجد بداخل هذه المعسكرات ما يقرب من ال 5 ألاف متطوع من ابناء محافظة الموصل يواصلون تدريباتهم في معسكر دوبردان شمالي شرقي المدينة، تحت إمارة ضبابط الجيش العراقي استعداداً لتحرير المحافظة من مسلحي تنظيم “داعش” الارهابي.
فبعد سقوط الموصل بيد “داعش” تم حشد الشباب للتطوع وانشأء معسكر للتدريب لهم وتهيئتهم لدخول حرب مفتوحة وطويلة الأمد بعض الشىء مع داعش من اجل تحرير مدينة الموصل.
ولقد أنتهى المرابطون بالفعل من تدريباتهم القتالية وقد يعلنون بين ليلة وضحاها دخولهم الحرب مع داعش
وقد أجرت قناة العالم حوارا مع المرابطون أكدوا فيه انهم قادمون لقتال “الدواعش” واستعادة المناطق منهم، مشيرين الى ان معنوياتهم عالية جداً وانهم على اتم الاستعداد لدحر “داعش”، رغم الظروف القاسية.
اما في محور سنجار غربي مدينة الموصل فقد اكد نائب قوات حماية سنجار بوجود تنسيق بين كافة الجهات لتحرير ما تبقى من المناطق في القضاء تحت قبضة التنظيم الارهابي.
وقال داوود جندي، نائب قائد قوات حماية محور سنجار لمراسل العالم : ان هناك قوات مشتركة كردية من بينها قوات البيشمركة متواجدة على ارض سنجار استعداداً للقتال مع “داعش”.
يذكر بان الاستعدادات مستمرة لتحرير مدينة الموصل العراقية من عصابات “داعش” الارهابية، ويتوقع ان تنطلق عملية التحرير قريباً بمشاركة قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي من الاقليات وقوات البيشمركة الكردية.

 

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …