الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة

بالصوره: ال”وايت نايتس”تفضح الأخوان .

أولتراس
أولتراس

 

الأهرام الجديد الكندى
كتب ال ” وايت نايتس على صفحته الشخصية تنويه بأنه ليس لها أي ظهور في اى وسيلة إعلام من الأن وحتى إشعار آخر.
وبإعلان ال “وايت نايتس ” هذا يكون قد تم الرد على المواقع الإخوانية التى كتبت على صدر صفحاتها بأن رابطة مشجعى الزمالك ال “وايت نايتس. نشرت بيان عبر صفحتها بالفيس بوك ، قالت الـ”وايت نايتس”: “نرسل تحذيرًا شديد اللهجة إلى الصفحات ووسائل الإعلام الموجهة والتي تسعى لتوجيه تحركنا توجيهًا سياسيًا، سواءً بغرض التوجيه، أو بغرض حيازة مكاسب سياسية في اتجاه ما”، مؤكده بان تحركها ليس له امتداد سياسى مضيفةً: “لو كان موجود، لن يكون إلا رفضًا للظلم والطغيان والقمع، تحت أي اسم أو انتماء أو توجه أو سلطة”.
وطالبت الرابطة بالإفراج الفوري عن كافة أعضائها المعتقليين منذ الأمس، وعلى رأسهم “سيد مشاغب”، مشيرةً إلى رفض الداخلية طلبهم بمعرفة تهمته ومكان اعتقاله، إذ قالت في بيانها: “طلبنا على الأقل معرفة تمهمته ومكانه فلم نجد جوابًا، فالنيابة تنفي ما تقوله الداخلية، والداخلية تنفي ما تقوله النيابة.. عدنا مرة أخرى لزمن الدخول في المجهول، عدنا لعصر ما وراء الشمس”.
هذا ونفت الـ”وايت نايتس”، بشدة، كافة الاتهامات الموجهة لها، بأنها من قامت بخطف بعض باختطاف بعض أعضائها أمس، مشددة على أن اختفاءهم لن يمر.
وأكدت الرابطة، في ختام بيانها، على مواصلة تحركاتها ضد الداخلية وقوات الأمن، حتى يتم الإفراج عن أعضائها
وقد تصفحنا صفحة ال ، الوايت نايت منذ كارثة الدفاع الجوى وللحقيقة لم نجد أى بيان بهذا الشكل من قبل ال ” وايت نايتس ومن يريد التأكد فعليه تصفح صفحة رابطة مشجعى نادى الزمالك ونتحداه أذا وجد شىء من هذا الأمر، اى ان الاخوان يستغلون  قضية شباب الاولتراس  من أجل تحقيق مآرب لهم 

 

ما شنرته

 

 

 

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …