الإثنين , أبريل 29 2024

مقتل سعودى على يد وافد عربى حاول فعل الفاحشة معه .

 

صوره  أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الاهرام الجديد الكندى
لقي شاب سعودي حتفه دفاعاً عن نفسه بعد أن حاول مقيم من جنسية عربية فِعل الفاحشة به فقاومه فأطلق الجاني عليه عدداً من الرصاصات أردته قتيلاً، حسبما ذكرت صحيفة المواطن الإلكترونية.
وفي التفاصيل، وفق مصدر مُطلع, عثرت الجهات الأمنية بالرياض على جثة الشاب ناصر سعدي الرومي الحارثي مقتولاً في أحد المنازل بحي العزيزية وأثر طلقات على جسده، بعدما فقده ذووه لمدة 10 أيام، فيما بينت التحقيقات ومن خلال الكشف على الجثة أن الشاب كان يُدافع عن نفسه في ظل وجود كدمات في الوجه وفي الجسد.
ومن جهتها، تواصلت الصحيفة مع شقيق المقتول أحمد سعدي الرومي الحارثي الذي تحدث بنبرة حزن، وهو يتذكر شقيقه الأصغر، وتساءل بكل عفوية “لماذا قتلوا أخي”؟!
وقال: “أن أخي ناصر قدِم من محافظة بيشة بعد إنهائه دراسة الثانوية لإكمال دراسته الجامعية في جامعة الملك سعود، وكنت حريصاً عليه ومتابعاً له، ولكن مثله مثل أي شاب يحب الخروج من المنزل والتمتع بوقته، وفي يوم اختفائه أخذت منه سيارته وأعطيته سيارتي من نوع “كابرس” وأوصيته بشراء أغراض من السوق، وبعدها خرج من المنزل واختفى عن الأنظار حتى كشفت الجهاتُ الأمنية جثته”.
وذكر أنه شقيقه الوحيد، ووالده يبلغ من العمر 95 سنة يسكن مع والدته في محافظة بيشة، وأكدت جهات التحقيق أن الجاني من جنسية عربية وكان برفقة أخي وبعد ارتكابه الجريمة هرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وطالب الحارثي، من وزارة الداخلية ضرورة حجْز أملاك والد الجاني والجاني نفسه حتى لا يتم تهريبها خارج المملكة والإسراع في إحضار الجاني وتقديمه إلى العدالة والاقتصاص منه كونه ارتكب جريمة شنيعة.

 

شاهد أيضاً

مركز حقوقي يحمل الدولة مسئولية ما حدث بقريتي “الفواخر” والكوم الأحمر” بمحافظة المنيا

حمل احد المراكز الحقوقية وهو المبادرة المصرية للحقوق الشخصية الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة مسئولية ما …