الثلاثاء , سبتمبر 28 2021
مدحت عويضة وزوجته أثناء الإفطار الرمضانى بكندا

إفطاراً رمضانياً يجمع المصريين بكندا .

في ليلة مصرية جميلة علي أرض كندا، تجمع المصريين بمطعم “أكاسيا” بمدينة ميسيساجا الكندية علي مأدبة إفطار رمضاني جمعت عددا من الأسر المسلمة والقبطية.
وكانت الدعوة قد وجهها “مدحت عويضة” مدير تحرير الأهرام الجديد الكندية من خلال صفحته علي الفيس بوك، ولبت العدد من الأسرة الدعوة واجتمعوا معا لتناول إفطار رمضاني كندي بنكهة مصرية خالصة.

عبر المشاركين عن سعادتهم بهذا اللقاء بل وطالبوا بالمزيد من هذه اللقاءات، خصوصا أنهم قاموا بإحضار أولادهم معهم، وقد كانت فرصة للتعارف بين الشباب منهم وفرصة للعب للأطفال منهم.
تأتي تلك المناسبة الإنسانية الرائعة لتعبر عن مدي ترابط الشعب المصري وحتي وهم خارج حدود الوطن في أرض لا حاجة لنا فيها للنفاق، بل هي دليل علي روابط المحبة القوية بين المصريين.

ويعتبر حفل الإفطار الرمضاني هو أول تجمع لأبناء الجالية بعد انتخابات الرئاسة المصرية في مايو من العام الماضي والتي شهدت أخر تجمعات أبناء الجالية، وقد عبر أبناء الجالية عن رغبتهم في إنشاء كيان اجتماعي يضم كل ابناء مصر واقترح البعض منهم إحياء فكرة إنشاء البيت المصري الكندي التي كان المصريون يفكرون في إنشائه بعد انتخابات الرئاسة المصرية.

1

43 2 5 6 7 12 11 10 9

شاهد أيضاً

فيديو ـ يحدث في الصين .. الإنجاب مقابل 15 ألف دولار

كتبت ـ أمل فرج دول تتسارع لإقناع سكانها بضرورة تنظيم النسل، بل وتحديد النسل، الأمر …