الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
وزارة الداخلية السعودية

السعودية تحاكم 50 متهماً من جنسيات مختلفة فى قضية منتجع العراه بجده .

وزارة الداخلية السعودية
وزارة الداخلية السعودية

تحفظت الجهات المختصة في محافظة جدة على عدد من المتهمين الرئيسين، بينهم سعوديون، في قضية أحد المنتجعات، الذي تم دهمه، وأوقف فيه 50 شخصا، بينهم نساء مخمورات.

وأكدت المصادر أن جهات الاختصاص فتحت تحقيقا موسعا مع المتهمين، مشيرة إلى أنه تم رفع ملف القضية بتفاصيله كافة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وتم إحالتها إلى المحكمة الجزائية في جدة.

وبحسب صحيفة «الحياة» اللندنية، أضافت المصادر: «باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام تحقيقاتها خلال الأيام الماضية، من خلال الاستماع إلى أقوال المتهمين عن القضية، إضافة إلى ما تم ضبطه في حوزتهم في المنتجع الذي خالف الأنظمة المعمول بها في البلاد».

فيما سيتم إحالة عدد من المتهمين لازالوا هاربين، وفق المصادر ذاتها، بعد أخذ أقوالهم إلى المحكمة الجزائية في محافظة جدة، لمحاكمتهم، وإصدار العقوبة في حقهم في المخالفات التي تم ارتكابها.

وكانت القضية بدأت بمداهمة قوات الأمن أحد المنتجعات في شمال محافظة جدة، بمشاركة جهات حكومية عدة، على رأسها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومكافحة المخدرات، والشرطة، إذ تم القبض على ٥٠ شخصا من جنسيات مختلفة، بينهم نساء، منهن فتيات مخمورات، كما تم ضبط خمور مستوردة من الخارج وغيرها من الممنوعات.

لمشاهدة الخبر الذى تم نشره الأسبوع الماضى ويحتويى على الفيديو أضغط هنا

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …