الأحد , أبريل 28 2024
Abdel Fattah El-Sisi
السيسى

رئيس تحرير الشروق : السيسى لديه معلومات جديده عن قضية وزارة الزراعة .

السيسى

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئس تحرير جريدة الشروق، إن هناك معلومات عن تقارير من جهات أمنية قدمت للرئيس عبد الفتاح السيسي، تفيد بوجود معلومات جديدة فيما يتعلق بقضية فساد وزارة الزراعة.

وأضاف «حسين» خلال تقديم حلقة برنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، السبت، أنه ربما يكون تلك التقارير أفادت بوجود أسماء وزراء ضمن القضية.

وأكد أنه تم أيضا مفاتحة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء المكلف، لبحث إمكانية توليه الوزارة، بالإضافة إلى البحث في صورته الشهيرة مع محمد فودة، وسيط قضية فساد الزراعة.

وتابع: «أغلب الظن أن المهندس إبراهيم محلب كان يعلم أنه سيغادر لأنه كان دائما يردد عبارة “أنا سأعمل لآخر دقيقة”، كما أن المنطق يقول أن محلب سيبقى حتى الانتخابات ولكن قضية الفساد طالت الحكومة بحديثها وربما أثرت عن شعبية الرئيس».

وأشار رئيس تحرير جريدة الشروق إلى أن حكومة المهندس محلب قدمت نجاحات في منظومة التموين وكذلك القضاء على مشكلة الكهرباء تماما، لافتا النظر إلى عدم استمرار وزيري السياحة والصناعة في منصبيهما.

وبسؤاله عن كون رئيس الوزراء ضحية لإخفاقات بعض وزرائه أم لا، قال: «حكومة محلب كانت خالية من الوزراء السياسيين، وهو ما وضعها في مشكلات كبيرة».

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول السابق، بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد أن قبل الرئيس استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب،

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …