الخميس , مارس 28 2024
الكنيسة القبطية
عماد فيكتور سوريال

بلاغ الي النائب العام ضد رئيس البعثة الطبية ووزير الصحة السابق علي اختيار البعثة .

عماد فيكتور
              عماد فيكتور

بقلم : عماد فيكتور سوريال
في ظلال ما حدث في التدافع في مشعل مني والزيادة الغير متوقعة من الوفيات والتي وجب تقديم العزاء فيهم مع الدعاء المولي عز وجل ان يمكنهم فسيح جناته بإذن الله.
لكن لابد من وقفة عن دور البعثة الطبية مع الحجيج من أي بلد ودعونا نتكلم عن دور بعثتها الطبية وضوابط اختيارها وقد تحدثنا من قبل عنها وضرورة أن تكون أعضائها من تخصصات الجراحة والدقيقة منها.. والقلب.. والباطنة… و العنايات… ولو حدث ذلك لما ارتفعت حالات الوفيات لسرعة اتخاذ اللازم مع المصابين ولا يتحولوا بسرعة الي وفيات ، لو كان هناك اختيار حاسم وحازم وطبقا للمعايير الدقيقة وليست الصداقات الشخصية لم أرتفعت نسبة الوفيات لهذا العدد.
انه الفساد اللعين الذي أطاع ويطيح ويقضي علي الأخضر واليابس والذي نتكلم عنه وعن ضرورة القضاء عليه.
هل يليق ان يحدث ما حدث في اختيارات البعثة من رئيسها والذي ذكرنا من قبل انه أخذ مديرة صحة الاقصر بالبعثة وهي اخصائية تنظيم اسرة؟!!!
ماذا لو كان الطبيب الذى تم أختياره بدلا منها أخصائي جراحات دقيقة كنت البعثة استفادت منه ولم تزد حالات الوفاة كما حدث.
بلاغ الي النائب العام المصري ووزير الصحة ضد رئيس البعثة الطبية ووزير الصحة السابق علي اختيار البعثة…… لابد من الحساب والحساب القانوني الدقيق وملفات البعثة تخصصاتهم وما قامت به مع المصابين بشهادة الشهود وملفات المصابين الطبية ولا كانت من الاستعانة بالسلطات السعودية لمعرفة الحقيقة ومحاسبة المقصرين.
مصر الجديدة ياسادة لابد ان تكون بلا فساد وتضرب الفاسدين بيد من حديد أرواح الناس لبست لعبة في يدهم من أجل حفنة من عشرات الآلاف من الجنيهات لكل لكل عضو من البعثة تم اختياره بالفساد.
اللهم بلغت اللهم فاشهد.

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …