الجمعة , مارس 29 2024
ريهام سعيد

يسرى فوده تعليقاً على جريمة ريهام سعيد "فيه حد بيشد السيفون علشان بقية البلاليع" .

ريهام سعيد
                      ريهام سعيد

دخل الإعلامي «يسري فودة»، على خط الهجوم على ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا» بسبب نشرها صور خاصة لـ«فتاة الحرية مول»، دون الحصول على إذنها.

وكتب فودة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، «فيه حد بيشد السيفون .. عشان بقية البلاليع تعيش».

وكان فودة قد كتب بوست هاجم فيه حلقة ريهام سعيد حول السوريين وصفها فيه بأنها إحدى بالوعات الصرف الإعلامي .. وقال في البوست “السوريين اتبهدلوا و اتشردوا و بيشحتوا و إحنا حلوين و بنعطف عليهم و اللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم .. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل ازاي و بيقولوا إيه و موسيقى أنا يتيم شغالة إزاي!” .. دي الرسالة من وراء هذا الشيئ الصادر عن إحدى بالوعات الصرف “الإعلامي”. و بما أنها كررت في هذا الشيئ أنها تقوم بهذا العمل نيابةً عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد. و بما أن الموضوع كبير جدًا يُسمح هذه المرة في التعليقات بالظواهر الصوتية لمن أراد و لمدة تعليق واحد .. و أنا أول المعلقين.

واستكمل فودة مؤكدا أن سبب تعليقه على الحلقة لم يكن دفاعا عن شعب سوريا لأنه أعز وأكرم من أن يحتاج لدفاعه .. ولكن تدخله جاء لسببين أولهما أن الأمر يتعلق بقضية تتعدى حدود مصر و تؤثر بكل تأكيد على صورة وطن و شعب أمام الإنسانية.. وثانيهما من قامت باستغلال مأساة شعب شقيق لإرهاب شعب مصر زعمت أنها تقوم بذلك باسم شعب مصر.

يذكر أن 6 شركات أعلنت انسحابها اليوم من رعاية البرنامج، استجابة للحملة التي أطلقها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ضد مقدمة البرنامج ريهام سعيد بعد نشرها صور شخصية لفتاة مول الحرية التي تعرضت للضرب من متحرش.

والشركات الستة هي «العربي» و«فيتراك» و«إيفي بيبي» وحليب «المراعي»، وعصير «بيتي» و«آلو إيفا»

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …