الإثنين , أبريل 29 2024

مدير أمن الأقصر نقل الضابط المتهم من مدينة الأقصر الى مركز اسنا يعنى جوه المحافظة برضوا .

أكد اللواء عصام الحملي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الأقصر، أنه صدر قرار بنقل الضابط ملازم أول باهر طه من قسم شرطة الأقصر، إلى فرع البحث الجنائي بمركز إسنا جنوب المحافظة.
وأضاف الحملي، أنه تم إحالة الضابط إلى التحقيق بوزارة الداخلية، وعن سؤاله عن أي نتائج أولية للتحقيقات حول واقعة مقتل المواطن “طلعت شبيب الرشيدي” بقسم الشرطة، أكد مدير الأمن أن نتائج التحقيقات في يد النيابة ولم تنته بعد، لافتًا إلى أن المديرية تنتظر صدور نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة.
يذكر أن النيابة العامة كانت استدعت أربعة ضباط من قسم شرطة الأقصر، للتحقيق معهم حول واقعة وفاة “طلعت شبيب” بقسم الشرطة بعد احتجازه بساعة، وهم “النقيب ابراهيم عمارة، والملازمين أول “باهر طه وسمير هاني ومحمد الأبنودي”.
كانت منطقة العوامية بوسط الأقصر، شهدت اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن، أعقبها تظاهرات بالأقصر احتجاجًا على وفاة مواطن تم احتجازه بقسم البندر.
وكانت قوة من قسم شرطة الأقصر ألقت القبض على طلعت شبيب الرشيدي “47 عاما” أثناء تواجده في مقهى بمنطقة العوامية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة حتى تلقت عائلته نبأ نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي جثة هامدة وفق تقرير صادر من المستشفى، بعد نصف ساعة من إلقاء القبض عليه.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.