الأحد , أبريل 28 2024
حجر الهبالة

الهباله لجلب الحبيب .

كتب : منصورأحمد
حجر الهباله السحري الذي هو عباره عن :
حجر وردي يستخدمه المشعوذين وذلك لصالح الفتيات التي فقدن الامل في الظفر بشريك حياتهن وذلك للايقاع بالطرف الاخر .
وتتحدث الفتيات عن المفعول السحري الذي يقوم به حجر الهباله وقد اصبح كثير الانتشار بينهن والاثر الذي يتركه في الرجل ، وقد انتشر بين الفتيات والطالبات، اذ تقوم الفتاه بشراء حجر الهباله وتقوم بطحنه وأخذه الى المشعوذه التي تقوم بالقراءة عليه تعويذات معينه ثم تقوم الفتاه بخلطه بالمكياج الخاص بها قبل الخروج مع صديقها او حتى لوحدها لتوقع بالرجال من حولها وتجعل احدهم يتبعها وتقوم فتيات اخريات بخلطه بالعطر الخاص بها .
وكما سألت احد الفتيات وقالت :
ان هنالك من يقوم بقراءة تعويذه خاصه برجل معين او بتعويذه عامه للايقاع بأي رجل .
كما يستخدم هذا الحجر من قبل فتيات يقمن بالتجاره بأجسادهن ، كما يخبرن عن المبالغ الهائله التي يتلقونها من الرجال بعد استعمال هذا الحجر .
وتقول احد هؤلاء الفتيات انه لولا هذا الحجر لما استمر عملنا ،
وقد سأل احد المشايخ عن هذا الحجر وقال ان استعمال هذا الحجر عادة من عادات الجاهليه ولا يجوز استعمالها او لا يجوز الاعتقاد بنفعها او ضررها وقد نصح بالابتعاد عن مثل هذه الامور والرجوع الى الله سبحانه وتعالى في كل الأمور ، وقال ان الانسان يجب ان يتوكل على الله حق التوكل وقد تأسف على انتشار مثل هذه الخزعبلات بين الفتيات . و ان السحر من أعظم الذنوب جرما وأشدها حرمة، وقد ثنَّى به النبي صلى الله عليه وسلم بعد الشرك بالله تعالى فقال: ” اجتنبوا السبع الموبقات. قيل يا رسول الله وما هن؟ قال:الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل مال اليتيم، وأكل الربا، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات.” متفق عليه.
وقد حكم الله تعالى بأن الساحر ليس له في الآخرة من نصيب فقال تعالى:
“وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم
وعلى الاهل تنبيه الاولاد بعدم التعامل بمثل هذه الامور التي ستودي بهم الى الهلاك بالدنيا والاخره ونصحهم باتباع كلام الله والابتعاد عن كل ما يضرهم ولا ينفعهم .

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

تعليق واحد

  1. الالتجاء الي السحر و السحره شرك بالله تعالي
    ‏/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.