الإثنين , أبريل 29 2024

مباحث الآداب تلقى القبض على أدمن عدد من الصفحات يروج للدعارة

وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة، ضربة موجعة للشباب من ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، والذين أنشئوا صفحات إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، لاستقطاب الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية في مناطق العجوزة و6 أكتوبر ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بوجود صفحات إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تروج لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتضع صورا إباحية.

ودلت التحريات إلى أن هذه الصفحات هي «رزان» و«توفى» وهى لثلاثة شباب أحدهم طالب بالثانوية التجارية هارب من منزل أسرته ببورسعيد، والآخر طالب بـ«طب بيطرى» وآخر من المنيا، ويقيمون جميعا بأحد الفنادق بالأزبكية.

وأشارت التحريات إلى أن من هذه الصفحات أيضا «ليلة»، وتعلن عن نفسها مقابل مبلغ مالى 1500 جنيه، بالإضافة إلى صفحتى «دودو» و«لا لا»، وأكدت أن الأدمن القائم عليهما يعلن عن رغبتهما في ممارسة الشذوذ مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل مبلغ مالى 1500 جنيه.

وأكدت التحريات أن هذه الصفحات تضم صفحة لبنانية، وهى لشاب من منطقة الزيتون وضع صورا إباحية وأعلن عن ممارسة الجنس الحرام مقابل مبلغ مالى 1500 جنيه.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، داهمت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، ضمت كلا من العقداء: إبراهيم الطويل، أحمد طاهر، وعصام أبو العرب، والمقدمين: حسن النجار، محمد حلمي، وليد طراف، رامز جمال، عمرو مطر، وإيهاب توفيق، وتمكنت من ضبط المتهمين في مناطق العجوزة ومدينة نصر ومصر الجديدة و6 أكتوبر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

بسبب كاميرات المراقبة.. سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها في القاهرة الجديدة

كتبت ـ أمل فرج سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة، بالقاهرة الجديدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.