الجمعة , مايو 3 2024
جارى مور

البوليس الأمريكي:يعلن عن إلقاء القبض علي المجرم الذي أشعل النار في مسجد معلنا ًعن كارثة تهز الجالية الإسلامية.

بعد سبعة أيام من أشعال النار في مسجد بهيوستن الأمريكية قام البوليس الأمريكي بالقبض علي المتهم بإشعال النيران في المسجد في يوم الكريسماس 25 ديسمبر الماضي.
وكان أحد المساجد في هوستن قد تعرض لإشعال النيران به في هيوستن الأمريكية الأمر الذي أعتبره البعض أنه جريمة سبهها الكراهية، وربما يكون له علاقة بأحداث فرنسا والحدث الإرهابي الذي حدث بعد إطلاق نار من سيد فاروق وزجته ماليك الشهر الماضي.
ولكن المفاجأة التي وقعت كالصاعقة علي الجميع هو أنه تبين أن من أشعل النيران هو شخص مسلم يصلي في المسجد منذ خمس سنوات، بل أنه يذهب للصلاة في المسجد سبعة أيام في الأسبوع وأحيانا يذهب أكثر من مرة في اليوم لقرب المسجد من منزلة. ويدعي جاري نثانيل مور وعمرة 37 عاما. بحسب ما أعلنت نيكول سترونج المتحدث بأسم البوليس في هيوستن.
ماج خان رئيس منظمة المجتمع الإسلامي لمنطقة هيوستن الكبري قال، أنه لا يعرف مور معرفة شخصية ولكل مندهش من إعلان القبض عليه لدرجة أن ابناء الجالية ينظر كل منهم للأخر في شك وريبة بعد معرفة أن من قام بإشعال النار هو أحد ابناء الجالية وأضاف كان أنه حزين للغاية لما حدث.
وقال البوليس أن بعد فحص كاميرات المراقبة المنتشرة من خلال المحلات التجارية مابين المسجد ومنزل جاري مور تم التعرف علي الجاني وقدم لمحاكمته، ولكن البوليس لم يعلن عن الدافع وراء الجريمة!!!!!

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تقرر عودة الموظفين الحكوميين إلى العمل 3 أيام في المكتب

يترقب موظفو الحكومة الفيدرالية قرارا بقضاء ثلاثة أيام في الأسبوع في المكتب، على أن يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.