الأحد , أبريل 28 2024

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تكرم شيخة آل ثاني وتمنحها الدكتوراة الفخرية.

محمد عبدالواسع_سوزان عبدالجواد:
فى إحدى دور رعاية الأيتام ولدت الفكرة.. بالإخلاص والعمل الدؤوب بدأت الفكرة تشق طريقها إلى النور.. إنها فكرة إقامة مونديال للأيتام والتى تبنّتها شيخة آل ثان رئيس مؤسسة «ساتوك» الخيرية.
وكانت بداية النجاح والتألق من مصر ولذالك كرمتها الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة هى و عددا من الشخصيات العربية البارزة الأكثر تأثيرا في الوطن العربي.
من خلال جهودهم المثمرة تجاه التنمية الإنسانية وعددا من المشروعات التي ساهمت ولاتزال في نهضة الشعوب العربية. جاء التكريم لعددا من الشخصيات البارزة علي رأسهم شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك الخيرية وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام لدورها في خدمة قضايا الأطفال في الوطن العربي،
حيث تم تكريمها عن طريق الدكتور ايمن وهدان الرئيس الإقليمي للفيدرالية في الشرق الاوسط وايضاً حضور اللواء هشام الحلبي واللواء محمد زكريا والذين أشادوا بجهود شيخةال ثاني في رعاية الأطفال الأيتام.
وقامت الفيدرالية بمنح شيخة ال ثاني الدكتورة الفخرية ومنحها لقب سفيرة النوايا الحسنة نظرا لجهودها الكبيرة في رعاية الأطفال الأيتام علي ان تكون هناك مشروعات مشتركة بينهما من اجل الأطفال خاصة في ظل قناعة الفيدرالية بمشروع شيخة ال ثاني في رعاية الأطفال الأيتام.
ومن المقرر إقامة كأس العالم 2017 فى المملكة المغربية وسيشارك بها 24 دولة تحت رعاية شيخة آل ثان.

1 2 3 4

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.