الخميس , مايو 2 2024
السعودية

بكاء سيدة يجعل طيار سعودى يعيد طائرته الى مطار جدة مرة أخرى بعد إقلاعها.

أعاد كابتن طائرة سعودي طائرته المتجهة من جدة لمدينة العلا مساء يوم أمس على الرحلة رقم 1630، بعد إقلاعها بدقائق معدودة، لتحط رحالها مرة أخرى في مطار الملك عبدالعزيز، وذلك بعد أن تبلغت سيدة سعودية بخبر وفاة وردها عبر رسالة جوال لتدخل في نوبة بكاء، وفي بادرة إنسانية قرر كابتن طائرة الخطوط السعودية الطيار/ سعيد حسين الغامدي إعادة الطائرة، فيما تفاعل طاقم الطائرة فوراً مع المواطنة وابنتيها اللاتي طلبن النزول بمطار جدة والعدول عن السفر للعلا .

و عادت الطائرة أدراجها وفتحت الأبواب وأنزلت السيدة وبناتها وكذلك العفش الخاص بهم ، وكان قائد الطائرة الغامدي قد اعتذر من الركاب وشرح لهم الموقف عبر الإذاعة الداخلية للطائرة ، الأمر الذي لاقى ردة فعل طيبة من جميع الركاب ، حيث قاموا بالسلام والتشجيع للطيار بعد وصولهم لمحافظة العلا نظير ذلك الموقف الإنساني .

شاهد أيضاً

صورة تثير جدلا

الدكتور عمار على حسن يعلق على صورة تقبيل الدكتور حسام موافي ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين

علق الدكتور عمار على حسن الكاتب المعروف على الصورة الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعي …

تعليق واحد

  1. كان من ﻷجدر واﻷمن أن تستمر الطائرة في مسارها و من ثم عمل ترتيب مباشر لعودة السيدة من الوجهة المقررة لها بصفة خاصة حيث انها أكثر فعالية وأمن و أكثر جدوى اقتصادية والوقت المستهلك أكثر من لو تمت الرحلة بشكل طبيعي و عودة الركبة برحلة عودة.
    مسألة أن يقوم بحركة بهلوانية و يضع الركاب و امن وسلامة الرحلة لحالة تعتبر انسانية وغير طبية تصرف ارعن صراحة وغير مسؤل ..

    هذة ليست حالة طبية طارئة تستدعي تغير مسار أو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.