الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

كمموا أفواهكم عن ثورتنا .

ننتظر جميعاً ذكرى ثورة 25 يناير .. الكل مترقب و في حالة من القلق النفسي عما سيحدث في هذا اليوم .. هل هناك خروج للشعب و هنا يكمن السؤال هل هو خروج بالفرحة و التباهي بثورة شعب قام ضد فساد بمؤسسات الدولة في العهد السابق و طرد كل من هو منوط بهذا الفساد .. أم خروج كما يطالب بعض من ما يريدون تخلفنا مرة أخرى عما نحاول التقدم به من إستقرار و محاولة للسيطرة و علاج ما أفسدته السنين الماضية و تنفيذ مخططات حقيرة ظهرت للكافة و وضحت صورتها بأن تكون مصر كمثيلتها من الدول العربية اللي نجح فيها ذلك المخطط الصهيوأمريكي .. أم خروج كما يدعي البعض ضد أجهزة الدولة الحالية بحجة أننا قمنا بثورتين و لم يتبدل الحال للأفضل و أننا ما زلنا نعيش نفس ديكتاتورية العصور السابقة من الجهل و المرض و تفشي الظلم من بعض رجال الأمن و غلاء الأسعار المتزايد و فساد الرجال القائمين على مؤسسات الدولة.
كلها دعوات للخروج كل حسب ما يدعي و ما يسمي خروجه هل هو ثورة جديدة أم احتجاج أم فرحة و بهجة و سعادة و إحتفالات ،، ناهيك عن تسلل الإرهاب و الجماعات الفاشية الدينية التي تنتظر و تراقب قيام هذا الخروج لينقضّوا من جديد كما فعلوا و محاولة الإستيلاء على الحكم مرة أخرى و إخراج الكلاب المسعورة من السجون مرة أخرى.
و هنا أتسائل ماذا تنتظرون منا جميعكم؟
أنساند شباب خائن باع وطنه بحفنة من الدولارات و إنفضح أمرهم و بات واضحاً لكل الشعب من أنتم و عن ماذا رمت أهدافكم و تدريباتكم بإسم الحرية و الكرامة.
أم نساند بعض من الناس لا يفهمون معنى الدولة و كيفية إدارة دولة كانت على وشك الإنهيار الإقتصادي التام و أغلب مؤسساتها تحتاج إلى تطهير من فساد تغلغل داخل مكاتبها و ضمائر من يتولونها و هذا لا يمكن التغلب عليه إلا بعد سنوات و سن قوانين حقيقية تكافح ذلك الفساد و القضاء عليه.
وعجباً لتلك الجماعة الإرهابية التي حكمت بلادنا عام كامل لم نجد فيه سوى الخيانة و الخثة و العبث بمقدرات الدولة السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية وصولاً إلى العبث بالتشريعات القانونية ، و جعلتم دولة من أعرق الأمم و تاريخ ضارب في عمق الحضارة البشرية دولة بلا قانون بلا سلطة بلا أمن بلا هيبة .. تصدرتم المشهد السياسي و تاجرتم بالثورة و أحلام الشباب لتحقيق مصالح شخصية و مصالح جماعة تسعى لهدم الدولة
فماذا كنتم تنتظرون منا ؟؟؟
أننتظر أن تفعلوا بنا ما فعله الإرهاب الأسود الممول عالمياً ما فعله في سوريا و ليبيا و اليمن و العراق ؟
هل كنتم تعتقدون أن نقف بجانبكم و نساند تصرفات حاكم بعيد كل البعد عن مصلحة بلاده ولا يهمه سوى مصلحة التنظيم الدولي الإرهابي … حاكم أصدر قرارات عبث بها بحدود مصر الجغرافية
أم نقف بجانب جماعة أفصحت عما ترمي إليه من تحقيق أطماع و السيطرة على أرزاق شعب بسيط منهم من توسم أنكم جماعة دينية تسعى لتحقيق السلام الديني بل أفضحتكم تصرفاتكم الغبية الإرهابية من تخريب و حرق و تدمير و تهديد و تآمر و خثة و قتل النفس التي حرم الله قتلها.
✳قمتم بتعيين الفاريين من السجون و الهاربين من أحكام في المناصب العليا بالدولة و أدخلتموهم قصور الرئاسة و ما كنتم تحلمون أن تمشوا بجوار أسوارها.
✳قمتم بالتجسس و نقل أخبار و أسرار الدولة إلى دول أخرى و تنظيم إرهابي
✳قمتم ببيع أراضي مصر التي سالت دماء الشرفاء لإستردادها إلى جماعة إرهابية مثلكم و منكم بعقود بيع لأرض سيناء الغالية على قلوب المصريين.
✳قمتم بالتواطئ و الوعود على تسليم قناة السويس لدويلة من أحقر الدول العربية التي تساند الإرهاب لتدمير الشعوب العربية .. دويلة حتى شعبها على وشك الإنقضاض على حكامها أمثالكم.
✳قمتم بوعد للسودان على تسليم أرض حلايب و شلاتين كأنها عزبة و ملكية خاصة لحاكم غائب عن الوعي القومي و السياسي و ليس لديه أي إنتماء لأرض بلده.
✳قمتم بالإعداد لتدريب ميليشيات مسلحة إرهابية لمساندتكم ضد الجيش الوطني للدولة .. و هاجمتم القوات المسلحة المصرية بإرهابكم الأسود .. و هتفتم بإسقاط جيش الدولة العريق الوطني و المخابرات و القضاء و الشرطة و الإعلام للسيطرة على مفاصل الدولة من جانبكم.
✳قمتم بتصفية الإستثمارات لبعض رجال الأعمال و إبتزازهم و الإستيلاء على مشاريعهم بالترهيب و الإكراه و الإتهامات الدنيئة الكاذبة.
✳قمتم بإفساد الإسلام و شوهتم صورته للعالم بأفعال لم يأتي بها الإسلام .. و حاولتم تنفيذها على المسلمين من الأهالي البسطاء بأيدي أتباعكم الخونة من التكفيرين و الجهلة و الجهاديين الملعونين لإقامة الحد على البسطاء و الترهيب و التخويف و ترويع الآمنين بإسم الدين و الدين منكم براء .. فلم يفرض الدين بالقوة أيها السفهاء.
✳قمتم بإلقاء الفزع و الرعب داخل كل أسرة مصرية خوفاً على أبنائهم و بناتهم أن يعترض طريقهم رجل فاسد دينياً و يقوم بالسحل و التعذيب لبنات المسلمين لمجرد عدم إرتدائهم الحجاب أو إرتدائهم بنطلون و روعتم الآمنين حتى أن يتنفسوا هواء بلادهم في الشوارع تحت الشمس و النور الذي خلقهم الله سبحانه و تعالى.
✳قمتم بنشر الفتن و الإتهامات بين الناس و خوفتم الشرفاء و تلاعبتم بعقول البسطاء و بيع الأوهام و الأحلام لهم.
✳قمتم بزرع الفتن بين المسيحيين و المسلمين و حاولتم تفكيك النسيج الوطني و الذي عاشت به مصر قرون من الزمان بتكفير شركاء الوطن و تناسيتم أن هناك رب للعباد و هو الوحيد الذي له قدرة العقاب و الحساب للإيمان .. و هو -جل شأنه- الوحيد الذي يدخل الجنة و يخرج من النار و له الحق في الحكم على الكفر و الإيمان.
ماذا كنتم تنتظرون منا ؟؟؟
– أن نسلم لكم كل شئ لتفعلوا بنا ما أردتم !
– أن تمزقوا أرضنا و تجعلوا مصر أم الدنيا مجرد ولاية في الخلافة الفاشية التي تخططون لها و نهدي لكم أرض بلادنا لتوزع على إرهابيين أمثالكم !
– أن تنكلوا بنا و تزيقوا أولادنا العذاب و الهوان !
– أن تهدموا أصالتنا و عادتنا و تقاليدنا الحرة بإسم أوهام و فساد بعقولكم !
◀ فبأي عقل كنتم تفكرون .. و أي سلطان كنتم تتوهمون ؟
◀ أنسيتم أننا شعب هزمنا جيوش عصت الأمم على هزيمتهم ؟
◀ أنسيتم أننا أمة لا يقهرها سلطان ظالم ؟
◀ أنسيتم أننا جيش و شعب و شرطة و قضاء نسيج ولدنا من بطن أم واحدة
كفوا ايديكم القذرةعنا ،، وكمموا افواهكم بعيدا عن آذاننا
فلن نمد ايدينا إليكم ولن نسمع منكم أي نداء باصواتكم النكراء
فنحن مصريون .. مصريون مصريون ايها السفهاء
بقلم
حمدي الجزار
المحامي

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.