الأربعاء , مايو 1 2024

في عشقي لمصرنا الجديدة اكلمكم اليوم استكمالا للفساد الذي كتبت عنه تسعة مقالات بالأهرام الكندي .

في زيارة وزير الصحة الاخيرة للاقصر تكلمت معه وصديقي د.احمد ابراهيم عن فساد مديرة صحة الاقصر والتي إقالتنا لكشفنا فسادها المالي والاداري وطلب منا الذهاب للوزارة ومقابلته فذهبت الاحد قبل الماضي لوزارة الصحة وكلي امل انني اقابله لشرح موضوعي اضافة الي تعديل خطة تطوير المستشفيات التي تكلمت عنها من قبل لاهميتها وضرورة تعديلها لتلبية الحد الادني لاحتاجات المحافظة الصحية .
الا انني قابلت الدكتورة غادة نصر رءيسة قطاع مكتبه والحقيقة فوجءت بان كل المذكرات المفعمة بالمستندات التي ارسلتها من قبل لانعرف سبيلها !!!! وكاننا ارسلناها للهواء وطلبت مني سيادتها مستندات جديدة وكانت لدي كتيب من اثنين وسبعون مستندا في قرابة ماءة وعشرون صفحة قدمتها لسيادتها واشر عليها معالي الوزير للمستشار القانوني الخاص بسيادته …والذي ارجو ان تاخذ المستندات الطريق الصحيح وليس كسابقتها كشفا لفساد مديرة صحة الاقصر المالي والاداري.
وهنا لي بعض الملاحظات والتساؤلات:_
١_اين ذهبت كل المذكرات المرسلة علي مدار قرابة العام والنصف!!!؟؟؟
٢_ضياع مستندات تكشف فساد ماذا يعني !!؟؟؟
٣_اتساءل ما دور مستشار الوزير الحالي ومساعد السابق وهو د.ه.ع. في ذلك لانه يساند مديرة الصحة بالمخالفة للقانون في ضياع هذه المستندات التي توضح الفساد.
٤_الي متي ينادي الفاضل الوطني الرئيس السيسي بمحاربة الفساد والاخرين يفعلون ماذكرنا.

هذا بلاغ للسيد رئيس الجمهورية والجهات الرقابية الأخري والتي اثبتت كثيرا مما كتبنا عن فساد المذكورة كالرقابة الادارية والجهاز المركزي للمحاسبات الذي طالبها برد مبالغ اخذتها واخرين تحت ادارتها .
ارجو منك سيدي الرئيس بتر هؤلاء الفاسدين واعوانهم ومعينيهم علي الفساد من كبار الفاسدين اللذين يعملون بالدولة ويساندون الفاسدين امثلة من ذكرنا .

شاهد أيضاً

قيامة المسيح ..أعادت لنا الحياة الأبدية .

“هذا هو اليوم الذي صنعه الرب فلنفرح ونبتهج فيه ” (مز 118: 24) تهنئة قلبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.