الخميس , مايو 2 2024

مصرع رجل الأعمال المشهور صاحب توكيل «ميتسوبيشى» محمد الرواس وزوجته علي طريق كورنيش المعادي والنيابه لا شبهة جنائية في مصرع «الرواس» وزوجته

باشرت نيابة دار السلام، اليوم الخميس، تحقيقاتها في وفاة رجل الأعمال محمد الرواس داخل سيارته في شارع كورنيش النيل، إثر اصطدامه بشجرة أدت إلى انقلاب السيارة عدة مرات، ثم اشتعال النيران فيها فتفحمت جثته داخل السيارة.
أكدت تحريات المباحث عدم وجود شبة جنائية وراء وفاته، كما أكد مفتش الصحة أنه توفى من جراء اندلاع الحريق داخل السيارة، وأمر المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بتشكيل لجنة هندسية لفحص سيارة رجل الأعمال.
وكشفت تحقيقات جمال الجبلاوى رئيس نيابة دار السلام، أن رجل الأعمال كان يسير بسيارته فجرًا في شارع كورنيش النيل واختلت عجلة القيادة في يده فاصطدم بعمود إنارة ثم اصطدمت السيارة في شجرة كبيرة ما أدى إلى انفجار موتور السيارة واشتعال النيران فيها، وبسبب خلو الشارع من المارة لم يتمكن أحد من إطفاء السيارة حيث التهمتها النيران وتحولت إلى قطعة من الصفيح.
واستمعت النيابة إلى أحد الشهود الذي أكد أن رجل الأعمال كان يسير بسرعة أمامه، ورجح أن تكون عجلة القيادة قد اختلت في يده ما تسبب في الحادث.
أكد الشاهد أنه اتصل بقوات الإطفاء عندما فشل في إطفاء سيارة رجل الأعمال بواسطة طفاية الحريق الخاصة به، إلا أن سيارة المطافى عندما وصلت كانت قد تفحمت سيارة الرواس وجثته.

شاهد أيضاً

قداسة البابا تواضروس الثاني يصلي لقان وقداس خميس العهد بمريوط!

د. ماجد عزت إسرائيل صلى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني لقان وقداس يوم الخميس الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.