الأحد , أبريل 28 2024
روجينى

الطب الشرعى: الشاب الإيطالى لم يتعرض لاعتداء جنسى وسبب الوفاة الرئيسى هو الضرب بآلة حادة علي الرأس

انتهت مصلحة الطب الشرعى من التقرير النهائى الخاص بجثمان الشاب الإيطالى “جوليو ريجينى”، والذى تم العثور على جثته يوم الأربعاء الماضى، ملقاة فى أول طريق مصر – إسكندرية الصحراوى. وأكد التقرير الذى حصل “اليوم السابع” على نسخة منه أن سبب الوفاة الرئيسى هو الضرب بآلة حادة على خلفية ومقدمة الرأس ادى إلى كسر فى الجمجمة ونزيف حاد داخلى بالمخ، والذى سبب الوفاة بالحال. وكشف التقرير أن الشاب الإيطالى لاتوجد أى علامات توضح اعتداء جنسى، مؤكدا أنه تم إجراءات أشعة “مسح” والأشعة اللازمة للتأكد من حقيقة تعرض الضحية لاعتداء جنسى من عدمه .

واليكم التقرير كاملاً:

أكد التقرير أن سبب الوفاة الرئيسى هو الضرب بآلة حادة على خلفية ومقدمة الرأس ادى إلى كسر فى الجمجمة ونزيف حاد داخلى بالمخ، والذى سبب الوفاة بالحال. وكشف التقرير أن الشاب الإيطالى لاتوجد أى علامات توضح اعتداء جنسى، مؤكدا أنه تم إجراءات أشعة “مسح” والأشعة اللازمة للتأكد من حقيقة تعرض الضحية لاعتداء جنسى من عدمه . وأضاف التقرير، أن جثمان “جوليو” خالٍ من أى طلقات نارية، ولكن به آثار ضرب شديد وجروح متفرقة وتعذيب وضرب بآلات حادة وكدمات بمختلف أنحاء جسده وتابع، “تبين وجود علامات إطفاء سجائر على جسد المجنى عليه، مضيفا أنه وصل مشرحة زينهم وهو عارى الجسد من المنطقة السفلية”. وأشار التقرير النهائى لمصلحة الطب الشرعى، أن الشاب الإيطالى به قطع فى الأذن، وآثار تعذيب ونزيف حاد وكسر فى الجمجمة. ومن المقرر، تسليم التقرير النهائى للنيابة العامة غدا الثلاثاء، لاستكمال التحقيقات اللازمة بالقضية.
جدير بالذكر، أن أحد مندوبى السفارة الإيطالية دخل المشرحة قبل التشريح وتعرف عليه، وتبين أنه الشاب متغيب منذ 25 يناير، حيث اختفى منذ 25 يناير الماضى، ووجد جثة هامدة يوم الأربعاء الماضى ملقاة بطريق مصر اسكندرية الصحراوى.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.