السبت , أبريل 13 2024
أخبار عاجلة
عماد الدين علي محمد نصر

بالصور: اختفاء المصرى عماد الدين بأمريكا يثير قلق الجميع ويناشدوا السلطات بسرعة التدخل .

الشاب المصري عماد الدين علي محمد نصر السيد البالغ من العمر 23 عاما ، يقطن بمقاطعة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية منذ الثاني و العشرين من ديسمبر 2015 ، والذي يدرس بمجال الطيران في أكاديمية يونيفيرسال إير للطيران و مقرها في أل مونتي مقاطعة لوس انجلوس الولايات المتحدة الأمريكية ، تم اختفاءه يوم الجمعه بتاريخ 12/2/2016 في تمام الساعه الخامسه و النصف مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربيه يعادل ذلك بتوقيت الولايات المتحدة الساعة السابعة والنصف صباحا تماما.

شاع ذلك الخبر بين زملائه و من ثم جميع أفراد العائلة، وسارع الجميع إلى تكثيف البحث وإشعار الجهات المختصة في مقاطعه لوس انجلوس لعلهم يصلون إليه.

وقد تداول الشباب و مرتادو شبكة التواصل الاجتماعي وقاطنو المعادي بالأخص خبر اختفاء الشاب عماد الدين و بادروا بنشر صوره له مع شعار اجدوا عماد السيد هاشتاج find_EmadElSayed # على أمل العثور عليه في أقرب وقت.

ورغم مرور أيام فإنه لم يظهر عنه أي خبر الا انه تم التحقيق معه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الامريكي F.B.I و بعدها تم تقديم طلب من قبل عائلة الشاب عماد الدين لوزارة الخارجية لمعرفه ما حدث له و لماذا تم التحقيق معه وهل يمكن التواصل مع مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي لمعرفه ان كان تغيبه مقصود ام ماذا، ولكن مازال البحث جاري مما أرهق هذا الأمر أفراد عائلته و اصدقائه الذين يترقبون عودته بفارغ الصبر.

نناشد كل المسئولين وكل من يهمه الأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة في محاوله البحث عن المصري عماد الدين و على من يتوصل الى اي معلومه نرجو التواصل مع أهل الشاب عماد الدين على الرقم 00201067649525 .

نوران محمد
سفيرة النوايا الحسنه للجالية المصريه بالمملكه العربية السعودية

13 2 3 1

شاهد أيضاً

كندا

الأغذية الكندية تعلن سحب منتجات السلمون المدخن في كندا بسبب إمكانية الإصابة بالتسمم الغذائي

كتبت ـ أمل فرج  صرحت وكالة فحص الأغذية الكندية بأنها أصدرت قرارا بسحب سمك السلمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.