الأحد , أبريل 28 2024

النيابة تكشف كذب تحريات المباحث فى واقعة تحرش أمين الشرطة بسيدة وتأمر بحبسه .

أكدت تحريات المباحث حول واقعة تحرش أمين الشرطة “مدحت.ه”، بسيدة مترو المرج ، والتى تسلمتها، نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن زوج المجنى عليها “المتحرش بها” محمد سيد عبد الفتاح له نصبة “شاى” أمام محطة عزبة النخل، وأنه سبق اتهامه فى القضية رقم 104 حدائق القبة “بلطجة”.

وأضافت التحريات، أن الواقعة ملفقة جملة وتفصيلاً لأنه تم القبض على شقيق زوج المجنى عليها، ويدعى “حسام الدين”، فى يوم الواقعة نفسه، ومن أجل هذا اختلق الشاكى وزوجته الواقعة.

وطالب محمد سامى، محامى المجنى عليها، بعدم الاعتداد بتلك التحريات لوجود مجاملة واضحة وصريحة من مباحث قسم المرج لأمين الشرطة، حيث طالب بإجراء تحريات من قبل الأمن الوطنى بدلاً من تحريات المباحث؛ للوقوف على حقيقة الواقعة، بالإضافة إلى طلبه من النيابة العامة أخذ تعهد على قسم شرطة المرج بعدم التعرض للشاكى وزوجته.

وبسؤال المستشار محمد فؤاد، وكيل النائب العام، للشاكى “هل توجد علاقة بينك وبين العقيد بهاء الشافعى مفتش مباحث قسم شرطة المرج؟”، قدم الشاكى هاتفه المحمول، وتبين وجود اتصال من المفتش للشاكى بتاريخ 16-2 بتوقيت الساعة الـ12 صباحًا، حيث أكد الشاكى أن المفتش طلب منه الحضور لحل المسألة بصفة ودية، إلا أنه رفض الاستجابة لطلبه.

كما استمعت النيابة العامة، لأقوال الطفل يوسف محمد السيد، نجل المجنى عليها، حيث قرر ما قررته والدته فى تحقيقات النيابة. وكانت النيابة العامة تسلمت، اليوم الخميس، تقرير الطب الشرعى الخاص بواقعة تحرش أمين الشرطة “مدحت.ه”، بسيدة مترو المرج، حيث نص التقرير على أن صدر السيدة مصاب بخدوش وسحجات.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، قد أمرت أمس بحجز أمين الشرطة “مدحت.ه”، المتهم بالتحرش بسيدة مترو المرج، على ذمة التحريات.

شاهد أيضاً

الحكومة التركية تعلن عن الإقامة والعمل في تركيا بعد الإعلان عن تأشيرة جديدة وهذا ما يتعين على الكنديين

أمل فرج  أعلنت الحكومة التركية منصة التقديم المسبق Digital Nomad GoTürkiye تيسيرا على الكنديين للتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.