الإثنين , أكتوبر 3 2022

إقالات بـ«الوادي الجديد» «وزير التنمية المحلية» يطيح برئيس مركز ومدينة بلاط … و «وزير الصحة» يقيل وكيل وزارة الصحة من منصبها …وأنباء عن اعفاء بعض التنفيذيين من مناصبهم خلال أيام .

احمدالسيد – الوادي الجديد
اصدر وزير التنمية المحلية الدكتور احمد ذكى بدر قرارا بإقالة صابر احمد محمد صقر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بالوادي الجديد من منصبة ، وتكليف نائبه سيد عبد الرحيم بالقيام بعمل رئيس المركز حتى صدور قرار بتعيين رئيس جديد .
إعفاء رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بالوادي الجديد من منصبه
كانت هناك الكثير من التكهنات حول سبب إعفاء صابر احمد محمد صقر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بالوادي الجديد من منصبة بعد أقل من شهرين من التجديد له وكانت أبرز التكهنات هي كثرة التصريحات حول العديد من القضايا على الرغم من ان ذلك ليس من اختصاصه
وقرر الدكتور احمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية ، إعفاء رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بعد اقل من شهرين من التجديد رئيس لمركز ومدينة بلاط .
اقالة وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد من منصبها
بعد أقل من عام علي توليها منصب وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد ، أقال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة قرارا بإقالة الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد من منصبها، وتكليف الدكتور محمد السيد موسى بالعمل وكيلا للوزارة بسبب تردى الخدمات الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، و فشل وكيل الوزارة السابق في حل المشكلات المتراكمة منذ سنوات فضلا عن انعدام الرقابة والمتابعة لعمل الأطباء خاصة بالمناطق النائية والتجمعات العمرانية الجديدة .
وتشير مصادر مطلعة الى اعفاء بعض التنفيذيين من مناصبهم خلال الايام القليلة المقبلة بسبب تردى الخدمات ، و الفشل في حل المشكلات

شاهد أيضاً

بوليفير يطالب شرطة الخيالة بالقبض على مؤسس جماعة يمينية يتوعد زوجته بالاعتداء الجنسي

كتبت ـ أمل فرج طالب زعيم حزب المحافظين الفائز بيير بوليفير شرطة الخيالة الكندية بالاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *