الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
الحبس

سقوط أمين الشرطة زعيم عصابة السطو المسلح على شركة صرافة

نجح ضباط مباحث القاهرة في القبض علي امين الشرطة المتهم بتزعم عصابة السطو المسلح على واحدة من أكبر شركات الصرافة بمدينة نصر بعد استيلائه و3 آخرين تم ضبطهم ماعدا واحد منهم علي ٣ ملايين و٢٠٠ الف جنيه من داخلها وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة باحالتهم الي النيابة للتحقيق.
وكان العقيد عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغا من صاحب شركة صرافة وموظفين بالشركة بأنهم اثناء تواجدهم بالشركة عملهما فوجئوا بـ ٤ مسحلين أدلو بأوصافهم التقريبية وقاموا بتهديدهم بالاسلحة واستولوا علي ٣ ملايين و٢٠٠ ألف جنية وفروا هاربين ولم يتهموا أو يشتبهوا في احد بإرتكاب الواقعة.
حيث قام اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلي أن وراء ارتكاب الواقعة فرد أمن وسائق وأمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة ومقاول.
وبإعداد الأكمنة التي اشرف عليها اللواء عبدالعزيز خضر مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تم ضبط الأول والثاني ..واعترفا امام العميد أحمد الالفى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث باستخدام سيارته وبتحريض من المتهم الرابع .
فيما تمكن رجال الامن بقيادة العقيد نبيل سليم مفتش المباحث من القبض امين الشرطة الهارب وتم تشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المقاول الهارب ومن المقرر سقوطه خلال الساعات القادمة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الكندي يقرر فرض العقوبات على إيران استجابة للانتفاضة الشعبية الإيرانية و الكندية

كتبت ـ أمل فرج قرر رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو فرض العقوبات على مسئولين كبار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *