الإثنين , أبريل 29 2024
حبيب عبد النور

كارهى مصر .

بقلم حبيب عبد النور
ان اعداء مصر كثير فى هذا الزمان…اولا..القوى الدوليه صاحبة مشروع تقسيم مصر الى دويلات صغيره يسهل السيطره عليها..وعلى راس هذه الدول امركا وبريطانيا..الملاذ والماوى لجماعة الإخوان
ثانيا..القوى الاقليميه..وعلى راسها ايران وما نتج عنها من احزاب وتنظيمات مثل حزب الله.
وتركيا الدوله التى لازالت تحلم باعاده الامبراطوره التركيه الى امجادها ..وكما تعرفون هى فتحت الابواب على مصرعيها للاخوان…..ملاحظه..هذه الجماعات التى تقول عن نفسها مسلمه لا علاقه لها بالاسلام ..فمثل..تركيا دوله علمانيه من الدرجه الاولى..يوجد بكل مدينه تركيه بيت دعاره تقوم الحكومه على ادارته..مثل اى مؤسسه حكوميه..تشرف على فحص العاهرات وتنظيم العمل هناك ..ويوجد شرطه على باب بيت الدعاره تعمل بشكل دائم….بس بصراحه خايفين على مصلحة المواطن فراحو كاتبين على الباب..ممنوع دخول اقل من 18 سنه …هذه هى تركيا يامن… ..وللعلم تركيا دوله فى حلف الناتو و بحكم موقعها تربط بين اسيا واوروبا وتقع على حدود روسيا..وهى تمتلك اكبر عدد من الجيش فى حلف الناتو ..وهى ذات اهميه مبرى فى الحلف .
ثالثا القوى العربيه..مثل دويلة قطروانتم تعرفون اكثر منى كم تدعم قطر الاخوان سواء فى مصر او غزه او سوريا..وكم تنغق من ملايين الدولارات والامول فى سبيل وصولهم لسدة الحكم ..وما تقوم وما قامت به من دور اعلامى مضلل لكى ترفع من روح الخيانه وتحط من وطنية الشعوب..لانها كما تعلمون هى محطة امركا الاولى فى الشرق الاوسط..وهى تكمل مسلسل الخيانه الاخوانيه بعد امركا وتركيا.
رابعا..الجماعات الارهابيه فى سينا الذى صنعتها جماعة الإخوان..فقد هدد قادة الجماعه باشعال النار فى سينا..الم يقولو انهم على استعداد ان يوقفوا ما يحصل فى سينا اذا رجع مرسى ..هولاء هم قتلة الجنود والاطفال والشيوخ…اليس هم الاخوان ولكن تحت مسميات اخرى..
خامسا ..الاخوان الذين بينكم فى المجتمع المصرى الذين يعملون على تدمير الانجازات العظيمه التى حققتها الثوره..الذين يحرضون على الدوله بالكلام المعسول..هذه الجماعه تؤمن ايمانا مطلق….ان من ليس معها فهو عليها..فانتم يا ايها المواطنين ..يتخذون منكم اعداء فقط لانكم ليس منهم.
سادسا…ما تبقى من النظام السابق..الا يحق له ان يحلم فى اعادة الزمن الى الخلف..وان ترجع ايام زمان .. انتم تعرفونها اكثر منى.. فهذا ايضا له نصيب فى عمليه فساد وهدم الدوله وانجازاتها …..
الى الذين يستعجلون على حصاد ثمار الثوره..فلا تستعجلو كثيرا..انتم لا تبنو دويله مثل قطر يكفها لاسلكى واحد يوزع عليهم انتر نت…انتم تشيدون صرح عظيم ..تبنون امجاد وتاريخ..ليس من اجلكم……من اجل الاجيال القادمه….مثلما تفتخرون ان اجدادكم بنو الاهرامات …وشقو وسط الصحراء قناة السويس …..اجعلو ابنائكم واحفادكم يفاخرون بكم الشعوب بانكم انتم وبسواعدكم قامت مصر ونهضت واستيقظت ..وهى االان فى الصف الاول بين الدول المتقدمه….

شاهد أيضاً

المغرب

الــملــصـق المسرحي لمن ؟

نــجـيـب طــلال مـفارقات: أشرنا ما مرة، بأن هنالك ظواهر تخترق جسد المشهد المسرحي في المغرب، …

تعليق واحد

  1. حرقينك اوي الاخوان الله يزيدك حرقه كمان وكمان وللعلم جبتوا اخركم وجبتوا من جبينكم خره بدل العرق لكي تكرهوا الناس في الاخوان ولاكن تزداد شعبيتهم وحبهم بين الناس موتوا بغيظكم …..ان الله لايصلح عمل المفسدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.