الجمعة , مارس 29 2024
عادل مهران سكرتير محافظة الأقصر

تهديد القائمين على حملة سحب الثقة من سكرتير محافظة الأقصر.. والشباب يشربوا من البحر .

بمجرد أن أعلن مجموعة من أبناء الأقصر عن تدشين حملة لسحب الثقة من اللواء عادل مهران السكرتير العام لمحافظة الأقصر، لتجاوزه سن المعاش ورغماً  عن  ذلك تم التجديد له ثلاث مرات متتالية ، فى مخالفة صريحة لتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الذى أكد اكثر من مرة بأن عام 2016 هو عام الشباب .

حيث  قام  عدد من العاملين بمبنى محافظة الأقصر ممن يدينون بالولاء  للسكريتر العام  ، بجانب عدد أخر ممن يتظاهرون بالدفاع عنه ، بتهديد شباب الحملة بالويل العقاب ، لجراءتهم على القيام بهذا العمل .

فقد  أكد احد أفراد الحملة بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً يحتوى على تهديد صريح من احد العاملين بالمحافظة ، بأن تليفونات أعضاء الحملة بالكامل  تمت وضعها تحت المراقبة وسيتم الإيقاع بهم قريباً.
لم يهتم الشباب بهذه النوعية من التهديدات التى أعتادوا عليها ، وأكدوا على اصرارهم على الاستمرار فى حملتهم حتى النهاية ، مؤكدين لمن يقومون بتهديدهم ” يشربوا من البحر واللى معاهم يعملوه ، وللتأكيد على أستمراهم فى حملتهم دون خوف  من احد  ، قام أعضاء الحملة بتدشين أولى فعاليات حملتهم  وهى نشر عدد من الصور للواء عادل مهران سكرتير محافظة الأقصر يطالبون من خلالها برحيله .

احد صور الحملة
احد صور الحملة

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.