الثلاثاء , أبريل 30 2024

مقتل صاحب أشهر محلات صرافة بالسعودية والأسرة تلتزم الصمت وبائع عسل احد المتهمين .

كشفت التحقيقات الأولية في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العامودي 57 عاماً عن تورّط أكثر من شخص في الجريمة التي أودت بحياته.
المشتبه فيه الأول بحسب ما أظهرته كاميرات الفيلا المجاورة لفيلا رجل الأعمال في حي الروضة بجدّة كان في منزل العامودي قبل ساعات من مقتله يبيعه العسل، وفق ما ذكرته صحيفة “مكة” السعودية.
والتي أضافت أنّ الجهات الأمنية ألقت القبض على الرجل بائع العسل وسائق رجل الأعمال الشخصي وسائق سيارة أجرة كان قد أقلّ بائع العسل بعد خروجه من فيلا العامودي.
وما زاد الريبة حول هذا البائع الوافد بحسب التحقيقات أنّه حين غادر الفيلا كان يغطي وجهه بالشماغ ويجرّ حقيبة كبيرة، ولكنّه أكد خلال التحقيقات أنه كان يعرض على العمودي أنواعاً من العسل كي يشتريها.
سعوديون على تويتر كانوا قد تداولوا خبر مقتل العامودي وهو صاحب أحد أشهر محلات الصرافة السعودية، مشيرين إلى أنّ المتهم الأول في عملية القتل يمني الجنسية، ولكن لم يصدر بعد تصريح رسمي من الجهات الأمنية السعودية.

الجناة كانوا قد سرقوا مبلغ 11 مليون ريال من منزل العامودي الذي وجدته الشرطة صباح الأحد وقد فارق الحياة مقيّد اليدين مرمياً داخل كيس بلاستيك.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.