الثلاثاء , مايو 7 2024
الشرطة الكندية

مداهمة صيدلية في ممارسات غير قانونية بأوشاوا

أمل فرج

يتعرض ثلاثة أشخاص لاتهامهم بمزاولة الصيدلة من خلال صيدلية غير قانونية، كما هو مزعوم ، بعد أن نفذت شرطة دورهام الإقليمية مذكرة تفتيش للمرة الثالثة خلال ما يزيد عن شهرين في أوشاويد ، وهو مستوصف يُزعم أنه غير قانوني للقنب في كينج سانت دبليو في أوشاوا ، 13 سبتمبر 2022 ، حيث تحاول الشرطة التخلص من المستوصف الذي يُزعم أنه غير قانوني.

كما تقول شرطة دورهام الإقليمية إن الضباط نفذوا أمر تفتيش للمرة الثالثة الصيدلية، في أوشاويد بكينج سانت دبليو، و ألقوا القبض على صاحب المتجر واثنين من مساعديه.

وقد صادرت الأجهزة الأمنية أكثر من 45000 دولارا من الحشيش ومنتجاته ، ذلك كما صرح الرقيب جورج تودوس يوم الأربعاء.

Trung Nguyen، من وود بريدج ، ذو 35 عاما ، متهم بثلاث تهم تتعلق بحيازة الحشيش لغرض البيع وحيازة العائدات التي تم الحصول عليها عن طريق الجريمة و التي تزيد عن 5000 دولار. و قد تم احتجازه لحين اكتمال التحقيقات .

المتهم الثاني، و هو ستيفن طومسون ، 40 عامًا ، من أوشاوا ، متهم بحيازة القنب لغرض البيع ، وحيازة العائدات المتحصلة عن طريق الجريمة التي تزيد عن 5000 دولار ، وعدم الامتثال للتعهد. ايضا تم احتجازه في جلسة لحين استكمال التحقيقات.

المتهم الثالث ، و هو توماس بيريز ، 21 عامًا ، من وودبريدج متهم بعرقلة ضابط سلام وحيازة عائدات تم الحصول عليها عن طريق الجريمة و التي تزيد عن 5000 دولار ، و قد أطلق سراحه بموجب تعهد.

شاهد أيضاً

كندا

Canada Post تعلن زيادة أسعار الطوابع والخدمات البريدية للمرة الثالثة

كتبت ـ أمل فرج أعلنت Canada Post عن زيادة أسعار الطوابع البريدية، و ذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.