الإثنين , يناير 30 2023

أرشيف الوسم : أمريكا،

مجلس الشيوخ الأمريكي يطالب باتخاذ إجراءات صارمة ضد كندا

Justin Trudeau

كتبت ـ أمل فرج طالب بعض أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي لاتخاذ بعض الإجراءات الحازمة تجاه كندا؛ بسبب مزاعم بانتهاكات كندا تجاه شركاء تجاريين لدى أمريكا الشمالية. وسلط الضوء على هذا الإجراء السناتور الديمقراطي رون وايدن، والسناتور الجمهوري مايك كرابو، واللذان سجلا مخاوفهما في رسالة إلى الممثلة التجارية الأمريكية كاثرين تاي. …

أكمل القراءة »

أميركا … الاعتذار للسعودية

“وإلى مجانين التطرّف في السياسة الأميركية، المملكة العربية السعودية عمقنا وقوّتها قوّة لنا، وسياساتها حصيفة في مواضيع النفط وغيره، ونحن شركاء معها من أجل مُستقبل أفضل لأجيالنا، وغداً تنتهي الانتخابات ويعود المنطق إلى أصحابه وتكتشفون أن علاقات عمرها عشرات السنين لا يمحوها تكتيك انتخابي وإن أضفى على صورتها خُدوشاً جارحة”. …

أكمل القراءة »

اختيار ابن الأقصر حاتم سيد زكير محللا للأسواق المالية والاستثمار فى البنك الدولى

الأقصر

قرر البنك الدولى بالولايات المتحدة الأمريكية اختيار حاتم سيد زكير ابن محافظة الأقصر محلل للأسواق المالي والاستثمار بهااسعد الخبر أبناء الأقصر لاختيار هذا الشاب الذى يتميز بالتوفق والنبوغ والأخلاق الحميدة جدير بالذكر أن المذكور حاتم سيد زكير كان تحت أعين ومراقبة المختصين بالبنك الدولي منذ دراسته بالجامعة الأمريكيه فهم لا …

أكمل القراءة »

بالصور : القداس الإلهي فى ختام المؤتمر النصف سنوى لأساقفة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا …

أشرف حلمي فى ختام المؤتمر النصف سنوى للأحبار الأجلاء مطران وأساقفة الولايات المتحدة الأمريكية و كندا فى الفترة من يوم الإثنين ٢٤ أكتوبر الى يوم الأربعاء ٢٦ اكتوبر ٢٠٢٢ ، في استضافة نيافة الحبر الجليل الانبا بيتر اسقف إيبارشية نورث و ساوث كارولينا و كنتاكي قام صباح أمس الأربعاء بصلاة …

أكمل القراءة »

سيدة تنشر صورة لزوجها تستحوذ على الرأى العام العالمى

أثبتت زوجة المثل القائل إن “الولد سرّ أبيه” حين التقطت صورة لزوجها مع ابنتها مطابقة تماماً لصورة منذ 26 عاماً لزوجها مع والده في السرير. حيث اعتادت هيثل كارنك (25 عاماً) من ولاية تكساس الأمريكية التقاط الكثير من الصور لزوجها وابنتها البالغة 4 شهور أثناء نومهما حتى جاءت اللحظة التي …

أكمل القراءة »

تحرك أمريكي جديد بعد قرار بوتين بضم 4 مناطق أوكرانية

كتبت ـ أمل فرج تستكمل الولايات المتحدة الأمريكية فرض عقوبات شاملة على روسيا بسبب إعلانها ضم رقعة من أوكرانيا، مستهدفة مئات الأشخاص والشركات، بعدما سيطرت روسيا على 15% من أوكرانيا، وفقًا لما نشرته وكالة رويترز، وبعد أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الجمعة، أكبر عملية ضم في أوروبا منذ …

أكمل القراءة »

كندا تطالب رعاياها بسرعة مغادرة روسيا

كتبت ـ أمل فرج طالبت وزارة الخارجية الكندية رعاياها في روسيا بسرعة مغادرة البلاد، خاصة ممن يحملون الجنسية المزدوجة؛ خشية تجنيدهم في الحرب الروسية على أوكرانيا. جاء هذا الإجراء على غرار الموقف الأمريكي، حيث ناشدت الحكومة الأمريكية أيضا رعاياها في روسيا من مزدوجي الجنسية بالرحيل من روسيا. وحول هذا الشأن …

أكمل القراءة »

شاب يسقط في فوهة بركان بسبب صورة سيلفي وننشر التفاصيل

كتبت ـ أمل فرج سقط سائح أمريكي في إيطاليا في بركان؛ بسبب محاولته التقاط صورة سيلفي، عند فوهة بركان مرتفع، مما أصابه بالدوار، فاختل توازنه، وسقط هاتفه في فوهة البركان، ولم يتمكن من استعادة هاتفه المحمول، ولكنه سقط في البركان، ولكن تم إنقاذه. ولكنه أصيب بكدمات، في مناطق متفرقة من …

أكمل القراءة »

فضيحة عالمية لنجل الرئيس الأمريكى

نازك شوقي ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن متهم بالدعارة، وقالت إنه ينقل بائعات الهوى عبر حدود الولايات وأنه أخفى شيكات مصرفية قدمت للسيدات على أنهن عاملات في مجال الخدمات الطبية. وذكرت الصحيفة أن المدعين العامين يدرسون تقديم قضية تتعلق بجرائم الدعارة الفيدرالية …

أكمل القراءة »

إطلاق نار جديد بأمريكا على ضباط شرطة

 عاشت أمريكا بالأمس حادث  محزن وهو إطلاق نار موكب عيد الاستقلال  والذى أدى إلى مقتل ستة وإصابة 24 شخص ،  وقالت شرطة شيكاغو بأنه تم القبض على مشتبه به يدعى روبرت إي. كريمو الثالث، ويبلغ من العمر 22 عاما، وقد حددت السلطات هويته عقب الحادث، كما تم العثور على السلاح المستخدم …

أكمل القراءة »
كازينو 888 الكويت