الثلاثاء , أبريل 16 2024

أرشيف الوسم : دكتور عماد فيكتور سوريال

رسالة للرئيس السيسي من الدكتور عماد فيكتور سوريال حول ما حدث له بالغردقة

Abdel Fattah El-Sisi

وعودة لمقالاتنا بعنوان اغضب سيدي الرئيس ولا بد أن تغضب….وأيضا أشفق عليك سيدي الرئيس …..وأود الحديث عن معشوقتي عروس البحر الأحمر،الغردقة….والتي كتبت اشعارا من قبل عن محافظها الهمام ….وكلما كتبت عن سلبيات كان الرجل يأخذها مأخذ الجد لتكون بالحق الغردقة هي عروس البحر الاحمر ،لجمالها وهمة محافظها….ولكن اليوم اكتب عن …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور سوريال يستكمل حلقاته عن صحة الأقصر

Abdel Fattah El-Sisi

الحلقة العشرين عن صحة الاقصر بعنوان ” اغضب سيدي الرئيس وأجهزة مصر الرقابية للحفاظ علي مصرنا الغالية ” ..واكتب اليوم في بندين : اولا… اتسائل عن ثلاثة غرف تم بنائها اعلي مكاتب الحملة الميكانيكية لصحة الأقصر !!! بناء على أيه أنه باب سادس لا يجوز ابدا بنائه الا بعد موافقة …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور سوريال وتعليقه على تصريحات رئيس الحكومة حول الطاقة الشمسية

احبتي،وحول مؤتمر رئيس الوزراء وما أوضحه من نقاط محل التقدير ولاسيما أنها كما يقول معاناة عالمية بسبب القبة الحرارية التي يعاني منها العالم وما تفضل به سيادته من حلول عالمية ولكن ماذا عن الحلول الغير تقليدية والتي حبي الله مصر بمصادرها مثل الطاقة الشمسية التي حبانا الله بها والتي يمكن …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور سوريال ورسالة إلى الرئيس بمناسبة واقعة “سيدي براني”

Abdel Fattah El-Sisi

احبتي،ومقالة جديدة من سلسلة مقالاتنا ” أشفق عليك سيدي الرئيس وعلي نفسي،وجميع المصريين” وبمناسبة واقعة سيدي براني وتحويل ضابط وخمس مواطنين للجنايات بتهمة قتل مواطن وفرد أمن أود رفع مقالتي لسيادة عاشق مصر الاول طالبا منه الغضب واذكر سيادتكم بالآتي : ١) واقعة سيدي براني قيل اولا أن ضابط الشرطة …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور سوريال يتحدث عن الأقلية المسلمة في فرنسا “2”

الكنيسة القبطية

الحلقة الثانية من الأقليات المسلمة بالغرب نتكلم عن فرنسا….ومرجعنا ايضا الويكيبيديا ١) المسلمين في فرنسا يمثلون ٤_٨ في المائة من عدد السكان وهو اعلي نسبة بالغرب ويتمتعوا بكافة حقوق المواطنة الكاملة….وبدأ الفتح الاسلامي،كان امويا وهزم أمام الجيش الفرنجي،بقيادة تشارلز ماتل عام ٧٣٢ م. ٢) وطبقا للمعهد الوطني للدراسات الديموغرافية فإن …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور يتحدث عن الدكتورة سالي نسيم “لا تشخصنوا الأمور لكونها من عائلة كهنة “

الكنيسة القبطية

أتحدث عن طبيبة أسوان ،وهي معيدة أو نائبة بطب أسوان سالي نسيم أصيغ بعض النقاط الهامة جدا : ١) ليس لي الحق أنا أو غيري أن ندينها فكلنا تحت يد الرب الديان العادل هو سيد الكل وديان الجميع وفادي الجميع.”لا تدينوا لكي لا تدانوا فبالكيل الذي تدينون به يكال لكم …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور يتحدث عن الأقلية المسلمة في ألمانيا

نبدأ سلسلة جديدة اري أنها هامة جدا ،وتندرج تحت عنوان كبير هو قبول الآخر….أو معرفة الاخر،والاخر هنا هو ديانة احترم معتنقيها،ليس من بني وطني فقط بل ومعتنقيها من العالم كله ….حتي البلدان التي يمثل المسلمين فيها أقلية ونبدأ الكتابة عن الأقلية المسلمة في ألمانيا،ومصادرنا الوكيبيديا،والتي اري أنها من افضل المصادر …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور سوريال يتحدث عن سلبيات عروس البحر الأحمر ” الغردقة”

Abdel Fattah El-Sisi

عن معشوقتي عروس البحر الاحمر ” الغردقة” ومحافظها الذي أراه هماما تارة وآخري غير ذلك ولكم أصيغ لماذا لا أراه هماما هذه المرة لكثرة السلبيات التي نذكرها علي سبيل المثال لا الحصر: ١) موضوع الصرف الصحي ،وغرق المدينة من منطقة العروسة شمالا للهضبة ولاسيما شوارع الباشا وشيري ومحيطاتها.!!! وهنا أقول …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور والحلقة السادسة من “ماذا صدرت الكنيسة للدولة” أو”لماذا غضب الرب علي أقباط مصر “

Abdel Fattah El-Sisi

فى العدد السادس من موضوعنا ” ماذا صدرت الكنيسة للمجتمع القبطي” وبالحق ولكوني أشق عليگم من العثرة لما لديي،من شواهد عما كتبت ،وعما كنت انوي كتابته انهي اليوم السلسلة بالحلول العملية ،حتي يكون النقد موضوعيا :-. ١) أولا لا بد أن يكون اختيار الأسقف بموضوعية شديدة ويكون من المعروفين لدي …

أكمل القراءة »

الدكتور عماد فيكتور والحلقة الخامسة من “ماذا صدرت الكنيسة للدولة” أو”لماذا غضب الرب علي أقباط مصر “

مقالتي الخامسة في موضوعنا ” ماذا صدرت الدولة للمجتمع ” وفي الحقيقة فإنني اعجب جدا ممن يلوموني عني اختياري،للموضوع إيمانا منهم بالمبدأ الخاطئ ‘ إذا بليتم فاستتروا ‘ وأيضا المثل القائل ” العمة السوداء،مثل الفحمة وهي باردة تصمج،وهي ساخنة تلسع ” وأيضا القول الكتابي ” رئيس شعبك لا تقل فيه …

أكمل القراءة »