الأحد , أبريل 21 2024

أرشيف الوسم : "د.ماجد عزت إسرائيل"

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تزور قداسة البابا تواضروس الثاني!

الكنيسة القبطية

د.ماجد عزت إسرائيل زارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بصحبة الأب بطرس دانيال صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، من أجل تقديم التهنئة لقداسته بمناسبة عيد ميلاده ومرور عقد من الزمن على الذكرى العاشرة للقرعة الهيكلية لاختيار قداسته بطريركيًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.  تناول اللقاء دور الفن الهادف …

أكمل القراءة »

تهنئة الأنبا دميان لصاحب القداسة البابا تواضروس الثاني بعيد ميلاده !

الكنيسة القبطية

د.ماجد عزت إسرائيل   يتقدم صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس- هوكستر- ألمانيا. ومجمع كهنة أبرشية شمال ألمانيا والخدام والخادمات والشمامسة وكل الشعب بتهنئة صاحب القداسة والغبطة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد ميلاد قداسته الـ 70 الذي يوافق 4 نوفمبر ويتزامن مع مرور  …

أكمل القراءة »

“صور الأب المرفوضة” في قاموس الزيجة لقداسة البابا تواضروس الثاني!

الكنيسة القبطية

د.ماجد عزت إسرائيل   ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني يوم الأربعاء الموافق ٢٣ بابة ١٧٣٩ش./ ٢ نوفمبر ٢٠٢٢م… عظته الأسبوعية من كنيسة القديس الأنبا أنطونيوس بالمقر البابوي بالكاتدرائية بالعباسية. وقد تناول جزءًا من رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس والأصحاح العاشر، وأشار قداسته  إلى ثلاث نوعيات مرفوضة من …

أكمل القراءة »

برعاية نيافة الأنبا مارك : المؤتمر السنوي لشباب إيبارشية باريس وشمال فرنسا!

د.ماجد عزت إسرائيل   بحضور صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال المنيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بمدينة هوكستر-ألمانيا. وصاحب النيافة الأنبا أنطونيو أسقف ميلانو ورئيس دير الأنبا شنوده رئيس المتوحدين بميلانو-إيطاليا. وأيضًا برعاية وتنظيم صاحب النيافة الأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا. انعقد اللقاء السنوي لشباب إيبارشية باريس …

أكمل القراءة »

نيافة الأنبا دميان : يشارك في مؤتمر شباب فرنسا بصحبة نيافة الأنبا أنطونيو ونيافة الأنبا مارك!

د.ماجد عزت إسرائيل   شارك صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بمدينة هوكستر-ألمانيا في مؤتمر شباب فرنسا بمشاركة صاحب النيافة الأنبا الأنبا أنطونيو أسقف ميلانو ورئيس دير الأنبا شنوده رئيس المتوحدين بميلانو، إيطاليا و الأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا. وانعقد هذا المؤتمر …

أكمل القراءة »

برعاية نيافة الأنبا دميان : يوم روحي لأطفال مدارس الأحد بكنيسة القديس أثناسيوس الرسولي بهانوفر- ألمانيا!

د.ماجد عزت إسرائيل برعاية صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر-ألمانيا. وبإشراف وبعناية أبونا القمص أولوجيوس، وأبونا أثناسيوس؛ نظمت كنيسة القديس أثناسيوس الرسولي بمدينة هانوفر يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022م يوم روحي لأطفال مدار الأحد بذات الكنيسة تحت شعار: «إِنَّ إِلهَ السَّمَاءِ …

أكمل القراءة »

بالتزامن مع بدء مؤتمر المناخ 2022 بشرم الشيخ : سور الكاتدرائية يتزين بعبارات التوعية للحفاظ على البيئة!

د.ماجد عزت إسرائيل بالتزامن مع بدء  مؤتمر المناخ 2022 بمدينة شرم الشيخ والذي تبدأ فعالياته يوم 6 نوفمبر 2022م ويشارك فيها قادة العالم، ومسؤولون رفيعو المستوى في الأمم المتحدة، كما يحضره آلاف النشطاء المعنيين بالبيئة من كافة دول العالم. والمتمر هو قمة سنوية تحضرها 197 دولة من أجل مناقشة تغير …

أكمل القراءة »

المعلم ميخائيل فتحي ..وفتح ملف التاريخ القبطي على الأهرام الكندي

تاريخ أى أمة هو جزء مهم لشعبها فهناك دول حديثة تدفع الملايين لتدشن متاحف لأحجار وأشياء لا قيمة لها لا لشىء سوى أنها تحاول ايهام العالم بأنه دولة عريقة وذات تاريخ ، فى الوقت الذى لا يتعدى فيه عمر هذه الدولة السنوات القليلة هذه الدول ينطبق عليها المثل القائل ” …

أكمل القراءة »

لقاء بطاركة الكنائس الأرثوذكسية الشرقية بالشرق الأوسط بمركز لوجوس بوادي النطرون!

بطاركة الكنائس الأرثوذكسية الشرقية

د.ماجد عزت إسرائيل أقيم على مدار يومي 18 – 19 أكتوبر 2022  اللقاء الثالث عشر لرؤساء الكنائس الأرثوذكسية الشرقية بمنطقة الشرق الأوسط، وهم أصحاب القداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والبطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، والكاثوليكوس آرام الأول كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس …

أكمل القراءة »

قداسة البابا تواضروس الثاني: يستقبل بطاركة العائلة الأرثوذكسيّة الشرقيّة!

الكنيسة القبطية

د.ماجد عزت إسرائيل استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022. بالمقر البابوي في دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانيّة الأرثوذكسيّة وقداسة الكاثوليكوس آرام الأوّل، كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا وذلك للمشاركة في اللقاء …

أكمل القراءة »