الخميس , أبريل 25 2024
محكمة الأسرة
الدكتورة عزة حسن

الدكتورة عزة حسن : زوجي كسر عضمي وهددني بتصويري مع راجل علشان يفضحني.. وهربت من الضرب بملاية السرير

البداية فيديو بث مباشر من الدكتورة عزة حسن من داخل المستشفى قالت فيه ما نصه

مساء الخير يا جماعة أي صديق تصله رسائل مني سواء على الفيس بوك أو الواتس هذه الرسائل ليست مني انما من زوجي الذي قام بالإستيلاء على هاتفي ، ويقوم بإرسال سكرين شوت من تليفوني لجميع اصدقائي على الفيسبوك أو الموجودة أرقامهم على هاتفي من خلال الواتس أب ، ومن يريد التواصل معي عليه الإتصال معي من خلال هاتف والدتي لأني الأن بداخل المستشفي

التفاصيل كما سردتها الدكتور عزة

أنا جوزي جه أمبارح بوظ الطبه وأنا راجعه من الشغل و بعدها كسر الطبه اللي حطاها لأني غيرت كالون الشقة لأنه كان بيدخل يضربني و يصورنى ، وجاب نجار طفش الطبه .

دخلنا الشقه مع بعض فضل يضرب فيا علشان رفضت الصلح و مكملة فى القضايا بتاعت الخلع وفضل يقولى هوريكي واطلعك بفضيحه وخد العيال طلعهم لأهله و فضل يضرب فيا ضرب مبرح يا أما أفضل اتضرب واتهان يا خلاص واسكت .

رافض الطلاق وعمال يقولى باه أنا تعمليلى خلع و الله لاوريكي .

فضل يضربني ضرب مبرح و مسكني فضل يزقني ويخنقنى ويضربني واخد موبايلي ومفاتيحي وحبسني

ويهددنى أنه هيجبلى راجل ويقلعنى هدومى و يطلعنى بفضيحة مخله للاداب وقالى هطلعك مريضه نفسيا ،وفضل عاوز يمضيني على ورق فاضي و هسلبك كل حقوقك ، وفضل يضرب فيا ضرب مبرح هو و أهله وعلشان أهرب منه ربطت كذا ملاية فى بعض ودفعني احاول انط من الشباك بعد مربطت الملايات فى السرير وايدي فلتت وأنا بنزل علشان الحق نفسي و ابعد عن نفسي الأذى لأنى خايفه على نفسي ، وعلى سمعتي لما يهددني يعملى قضية شرف وأنا حاليا فى الميري

ما كتبه أصدقائها على صفحتها

هناك واقعة مؤسفة جدا لطبيبة زميلة شابة دفعة ٢٠١٤ لديه خلافات أسرية وتم التعامل معها بتجاهل وظلم شديد جدا وبالضرب العنيف ،الذي يرقي لمستوى الجريمة وهي الأن بالمستشفي مصابة بكسور متعددة.

افتراض ان الزوج وأسرته ( وماسمعتش منهم ) لأنهم اعضاء هيئة تدريس فهم علي خلق أو فوق مستوي الظلم او الشبهات ،افتراض غير سليم ولا منطقي لأن كل إنسان حسب قماشته حرفيا .

وزمان كان فيه فعلا فروق لأن كان فيه حسن اختيار لأصحاب مناصب أو مواقع معينة حسب العلم وحسن السمعة والخلق.

حاليا هذه القاعدة تم تدميرها بنجاح ولا توجد قاعدة لاختبار أخلاق ودين الشخص،الا ما يظهر في الخلافات.

نسأل الله للطبيبة عزة حسن الشفاء والسكينة وأن تمر محنتها على خير .

محكمة الأسرة

زميل أخر للطبيبة

الطبيبة عزة حسن حاليا في المستشفي بعد الاعتداء عليها من زوجها وأسرته أكتر من مرة يحاولون الأن توجيه الرأى العام بأن عزة حسن حاولت الانتحار .

ولكن بعيداً عن أنه لا يوجد شخص ينتحر يقوم بربط الملايات في بعضها البعض ويقوم بتثبيتهم في السرير ويقوم بالنزول عليهم ؛ لكني أشهد الدكتورة عزة حسن كانت معنا يوم الخميس الماضي قبل واقعة الإعتداء عليها بساعات ، وكانت فى حالة طبيعية جدا نتكلم ونتناقش في الحالات بشكل طبيعي ، ولم تكن هناك أية مشكلة . والدكتورة عزة حسن تعمل معنا منذ خمس سنوات لم يظهر عليها يوماً من الأيام علامة من علامات المرض النفسي أو الاضطراب العقلي.

القضية الأن قضية محاميين ، وكيف يحاول أهل زوجها الأن محاولة تقليل تعاطف الرأي العام مع الدكتورة عزة حسن وهذا أسلوب غير محترم من زوج وأهله قاموا بالإعتداء علي الدكتورة عزة حسن وهو ليس الإعتداء الاول و قبل ذلك قامت الدكتورة عزة حسن بعمل تقرير طبي بعد اعتداء أهل جوزها وجوزها عليها.

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.