الثلاثاء , يونيو 9 2020
أليكس الكسندر وزير الهجرة الكندي
أليكس الكسندر وزير الهجرة الكندي

تعرف علي التسهيلات الجديدة التي تقدمها الحكومة الكندية لراغبي الهجرة لكندا

 هي سنة الانتخابات الفيدرالية والجميع يتسابق للحصول علي أصوات المهاجرين لكندا، فبعد عدة قوانين أعتبرها المهاجرين أنها تقلل من فرص الهجرة لكندا، وتقف حائلا بينهم وبين هجرة أقاربهم وذويهم لكندا، قدمت الحكومة الكندية إجراءات جديدة لتسهيل عملية الهجرة، رغبة في زيادة الأيدي العاملة في البلاد، واستقطاب المزيد من القوى العاملة لرفع اقتصاد البلاد.
وتسعى الحكومة الكندية إلى تغيير نظام الهجرة، وذلك بهدف تسهيل الهجرة على من يريد الهجرة إليها والذي يعود على البلد بالتقدم الاقتصادي، فابتداء من 1 يناير 2015 ستبدأ Canadian Visa Expert بتهيئة عملائها لنظام الهجرة السريع والمطور (Express Entry)، وهو نظام من شأنه أن يسرع عملية اختيار طلبات الحصول على تأشيرات الإقامة الدائمة في خلال 6 أشهر أو أقل من تلك المدة، ويعود هذا النظام على الشركات المحلية بالمنفعة الكبيرة وذلك لأنة سيهدف إلى انتقاء الموظفين المهرة والمميزين من حول العالم لتوظيفهم بهذة الشركات.
وأوضحت أن التسجيل سيتاح على موقع الحكومة، وتتخصص Canadian Visa Expert في مساعدة طالبي الهجرة في معرفة كل شئ عن الهجرة وتجميع ملف الهجرة وتحديد مستوى الأهلية، وتحتوي Canadian Visa Expert على عدد كبير من المستشاريين المسجلون لدى المجلس التنظيمي لمتشاري الهجرة لكندا وهم على دراية كبيرة بكل جديد حول المعايير الجديدة لـ Express Entry Pool
وتنصح Canadian Visa Expert راغبي الهجرة في سرعة التقدم للطلبات حيث أنها بمثابة فرصة هائلة للهجرة إلى بلد يوفر مستوى معيشة أفضل وفرص عمل مجزية.
وعلى المتقدمين الدخول إلى Express Entry Pool و Job Bank حتى يتم اختياره من أحد أصحاب الأعمال وقد يتلقى دعوة للتقديم للحصول على إقامة دائمة من المسؤوليين الكنديين.
وعند صدور الدعوة من جانب وزارة الجنسية والهجرة الكندية ستتولى Candian Visa Expert، تقديم طلب الإقامة الدائمة بالنيابة عن طالب الهجرة في غضون 60 يومًا.
وسيتم الحصول على التأشيرة النهائية خلال 6 أشهر أو أقل وذلك طبقًا لبرنامج ونظام الهجرة السريع الجديد، ولمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج أو حول الخدمات المقدمة من Candian Visa Expert يرجي زيارة الموقع الخاص بالشركة.

 

شاهد أيضاً

فورد: سنمنع الملاك من طرد أصحاب المشاريع الصغيرة في أونتاريو بقانون جديد

أعلن رئيس وزراء أونتاريو ، دوغ فورد ، اليوم ، أنه يخطط لتقديم تشريع لحظر …