الجمعة , مارس 29 2024
العملات الرقمية
البيتكوين

حركة العملات الرقمية اليوم

 بقلم / محمد السيد طبق 

لا تزال أسواق العملات الرقمية في هذا الصباح في وضع ثابت بعد ما شهدت نهاية مدمرة في شهر حزيران/يونيو الماضي. حيث شهدنا العملات الرقمية تصل إلى أدنى مستوياتها خلال شهرين، خارجة عن السيطرة وتاركة الأسواق في وضع من عدم اليقين.

أما اليوم، لحسن الحظ، يبدو وكأن بعض التوازن قد استؤنف.

ولكن، لا تزال السلبية سائدة بشكل عام ولكن على أقل تقدير، واجهت هذه السلبية بعض التحركات السعرية الإيجابية. وبشكل عام، فإن الأسعار منخفضة، ولكن ليست منخفضة كما كان يمكن أن تكون.

وعلى الأقل يمكننا أن نكون واثقين من أن شهر يوليو قد يشهد بعض الإيجابية في قيم العملات.

لنلقي نظرة على كيفية تحرك الأسواق اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة البتكوين تبلغ 6,380.47 دولار، أي أنها سجلت انخفاضاً بنسبة 0.08 ٪. فقد انخفض سعر البيتكوين لفترة وجيزة إلى ما دون 6000 دولار، مما يُقلق المستثمرين والمضاربين على حد سواء. ففي هذه المرحلة، كان من المتوقع أن نرى اليبتكوين تواجه بعض المقاومة، ومع ذلك يبدو الآن أنها تتعافى من هذا بسهولة.

وقد تم تقييم الاثيريوم، في وقت كتابة هذا التقرير عند 454.20 دولاراً أمريكياً، بانخفاض بنسبة 0.12٪. ومع الوضع الحالي للعملة غير المؤكد، فإنه يجب أن تبقى فوق 400 دولار في الوقت الحالي لضمان عدم حدوث أي أضرار كبيرة في حال حدوث أي انخفاضات في الأسواق مستقبلاً.

في حين بلغت قيمة عملة الريبل في وقت كتابة هذا التقرير 0.45 دولار، أي بانخفاض بنسبة 0.23٪. ويعد هذا تراجعاً طفيفاً فقط، ولكن هذا هو الاتجاه الذي اعتاد عليه العديد من المستثمرين في الريبل. و في هذه المرحلة، سيستغرق الأمر الكثير للوصول إلى 1 دولار، ولكن على أقل تقدير، كن واثقاً في معرفة أنها ستصل إلى ذلك المستوى لا محالة.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة “البيتكوين كاش” 736.01 دولار، مسجلة انخفاضاً بنسبة 0.59٪. وقد نرى عملة البيتكوين كاش تمهد طريقها الخاص خلال الأيام القادمة، ونأمل أن يكون أداءها أفضل مقابل الانطباع السلبي تجاه البتكوين.

وأخيراً، تبلغ قيمة عملة EOS، في وقت كتابة هذا التقرير، 8.04 دولار منخفضة بنسبة 0.03 ٪. ونأمل أن نرى هذه العملة تعود مرة أخرى نحو 10 دولار قريباً. فبالنظر إلى النجاح الأخير الذي حققته EOS، فإن هذه العملة هي الآن أقل من قيمتها الحقيقية. وعلى أقل تقدير، سيؤدي هذا دون شك إلى بعض عمليات الشراء.

ومع ذلك، لا يزال التهديد الذي يواجهه EOS يلوح في الأفق ، وبالتالي لا يزال المستثمرون حذرين تجاهها.

وبشكل عام، فإن الأسواق تسير بشكل واضح. وقد توقعنا أن يبدأ شهر يوليو بهذه الطريقة. وبالتالي، سيكون علينا الآن أن ننتظر لنرى كيف ستنضج قيم العملات الرقمية خلال الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.