الخميس , مارس 28 2024

جريمة قتل واغتصاب ضحيتها طفلة 

نازك شوقى

في مشهد مؤلم الطفلة جنا صاحبة ٦ سنوات التي وجدوها ملقاة على وجهها في أرض زراعية بقرية السارية بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج.
كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا باختفاء جنا ه ، ٦ سنوات، تقيم قرية السقرية، دائرة مركز المنشاة، وتبين من الفحص والتحريات العثور علي جثتها داخل زراعات الذرة. 

انتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث الجنائية والنيابة العامة وتبين من المعاينة المبدئية للجثة أن الضحية تعرضت لاعتداء جنسي، وتم خنقها بواسطة بنطلون ترتديه وبها إصابات بالرأس، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وكلفت الطب الشرعي باجراء التشريح لبيان سبب الوفاة.

كلف مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث قاده العميد عبد الحميد ابو موسي، مدير المباحث الجنائية، وبسؤال عدد من العاملين في مخزن بلوك ابيض قريب من مسرح الجريمة، أفادوا باختفاء عامل “يوسف. م. ت” ١٥ عاما ويقيم بذات الناحية، وعقب مرور ٦ ساعات من الجريمة تم القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة. 

واكد المتهم في اعترافات أنه
تحرك ببطء خلفها وأمسك طوبة وضربها على رأسها حتى سقطت في حالة إغماء وحمل الطفلة إلى قطعة أرض زراعية “ذرة”  ،وتعدى عليها جنسيا،
وعقب ذلك أمسك البنطلون الذي كانت ترتديه وخنقها ثم هشم رأسها بحجر. كي يتأكد من وفاتها”.

تحرر محضر بالواقعة برقم ٣٦٢٠ إداري مركز المنشاة، وأمرت النيابة العامة بحبسه ٤ أيام بدور رعاية الأحداث علي ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب والقتل العمد،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.